Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

البنك التجاري الدولي يوقع مذكرة تفاهم مع منصة LinkedIn التعليمية لتعزيز مهارات الشباب

أعلن البنك التجاري الدولي مصر CIB توقيع مذكرة تفاهم مع منصة LinkedIn التعليمية بهدف وضع خطط تنموية مشتركة لتطوير وتعزيز مهارات وخبرات الشباب في مجالات متعددة.

وبحسب بيان للبنك اليوم، يؤمن البنك التجاري الدولي بقوة وإمكانيات التنمية البشرية وتأثيرها في العديد من الجوانب، لذلك قامت إدارة الموارد البشرية في CIB بتوقيع مذكرة تفاهم مع منصة LinkedIn التعليمية.

وتقدم منصة LinkedIn الأمريكية خدمات تعليمية عبر الإنترنت من خلال توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من فيديوهات الدورات التعليمية لنخبة من أبرز الخبراء بمختلف القطاعات، بحسب البيان.

بالإضافة إلى ذلك، هي شركة تابعة لـ LinkedIn، وهي عبارة عن منصة تعليمية تضم قاعدة بيانات تحتوي على أكثر من 16000 دورة تندرج تحت 4 فئات رئيسية: الأعمال والإبداع والتكنولوجيا والشهادات.

ويأتي هذا التعاون، بحسب ما ذكره البنك في البيان، في إطار اهتمام CIB بتطوير الشباب وتهيئتهم لسوق العمل من خلال تمكينهم من استكشاف مختلف المسارات والمهارات التنموية.

توقيع هذه المذكرة الهامة، بحسب البنك، ستساعد في دعم المساعي الوطنية ومبادرات البنك المركزي المصري في تنمية الشباب، بالإضافة إلى التأكيد على الدور الرائد للبنك في تطوير القدرات الشخصية والمهنية للشباب الموهوبين، كونه جزءًا من الشمول المالي، مما يمنحهم ميزة تنافسية فريدة لمساعدتهم في الاستعداد للالتحاق بسوق العمل.

وتم توقيع مذكرة هذه الشراكة الاستثنائية بحضور كلاً من أعضاء إدارة البنك التجاري الدولي ومنصةLinkedIn التعليمية، بحسب البيان.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار