Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مدينة مصر تتوسع في إطلاق تطبيقات لتيسير بيع الوحدات العقارية وتقديم الخدمات

بكر بهجت

تعتزم شركة مدينة مصر التوسع في إطلاق أكثر من تطبيق خلال الفترة المقبلة تستهدف تقديم تيسيرات لبيع الوحدات العقارية، وتقديم الخدمات التي يحتاجها القطاع، وفق عبدالله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، موضحا أنه تم إطلاق تطبيق «طوبة» وسيتم إعادة تدشين تطبيق safe خلال الشهرين المقبلين.

وأضاف سلام، أن التطبيقات تعني في الأساس تقديم آليات مبتكرة في السوق العقاري، سواء ما يخص الشق البيعي، أو الخدمات، وأيضا ما يخص المشروعات غير السكنية ذات العوائد المتكررة، موضحا ان الغرضة من تلك التطبيقات، هو تأسيس شراكة بين الشركات والعميل وتقديم تيسيرات جديدة تضمن إزالة الأعباء عن الطرفين.

ولفت سلام، أنه من المخطط ان يتم إطلاق تطبيق ثالث خلال الفترة القريبة المقبلة، فور الانتهاء من بلورته والاتفاق على كافة تفاصيله وتجهيز الشق التقني الخاص به، رافضا الإفصاح عن أي تفاصيل بشأنه.

وأطلقت شركة مدينة مصر منصة جديدة تختص بأنظمة السداد المقدمة للعملاء، والتي تأتي ضمن ذراع الابتكار الذي أسسته الشركة Madinet Masr INNOVATION lABS.

وتعتمد منصة طوبة على بيع الوحدات بطريقة مبتكرة دون تقييد العملاء بشيكات، بحيث تتيح للعميل شراء الوحدة على مراحل ممتدة لفترات تصل إلى 10 سنوات، وسيتم البدء بمشروع إيلان داخل مشروع سراي.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار