Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

لاند مارك صبور تتعاقد على 600 فدان في شرق القاهرة قرب مدينة الرحاب

بكر بهجت

وقعت شركة لاند مارك صبور LMD عقود قطعة أرض جديدة مساحتها 600 فدان في منطقة شرق القاهرة، وتحديدًا شمال مدينة الرحاب، بحسب مصادر على صلة بالصفقة لنشرة «بلوم العقارية»، التي تصدرها بوابة «بلوم» مشيرة إلى أن الشركة من المقرر أن تعلن عن تفاصيل المشروع الذي سيقام على تلك الأرض خلال الفترة المقبلة.

وأضافت المصادر، أن الشركة من المتوقع أن تدخل في شراكة مع إحدى الشركات الخليجية، وذلك لإطلاق مشروع سكني متكامل، لافتة إلى أنه حتى الآن لم يتم الاتفاق بصورة رسمية على الشراكة، إلا أنه تم عقد أكثر من جلسة بين الجانبين خلال الفترة الماضية.

BloomGif

وتعمل شركة لاند مارك صبور، على مشروع «ون ناينتي» 1 ninety والذي تقيمه بنشاط سكني متكامل في القاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري على مساحة 82 فدانًا، وتتنوع الوحدات بين المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والوحدات السكنية والمرافق والخدمات.

ويبلغ حجم استثمارات شركة LMD للتطوير العقاري، نحو 36 مليار جنيه، حيث تأسست الشركة عام 2007، وتمتلك مشروعات سياحية وعقارية داخل وخارج مصر على مساحة 4 ملايين متر مربع.

وبحسب تصريحات سابقة للمهندس عمرو سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة «LMD»، فإن الشركة تستهدف استثمار 33 مليار جنيه بمشروع «ONE NINETY» بمدينة القاهرة الجديدة، من بينها 20 ملياراً قيمة الإنشاءات، والبقية لقيمة الأرض.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار