Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

سي بي سي للاستثمار الصناعي تضخ 1.1 مليار جنيه لتطوير مجمع السادات

بكر بهجت

استثمرت شركة «سي بي سي» مصر للتطوير الصناعي حتى الآن نحو 1.1 مليار جنيه في المجمع الصناعي الذي تقيمه في مدينة السادات، وفق المهندس المعتز بهاء الدين، الرئيس التنفيذي للشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم».

وأضاف بهاء الدين، أن تلك القيمة تم ضخها في المرحلة الأولى والتي تم الانتهاء منها بالكامل، وجزء من المرحلة الثانية، موضحا أن الشركة انتهت من بيع وتنفيذ المرحلة الأولى، وبدأت في المرحلة الثانية والتي تضم 110 وحدة جاهزة، حيث نفذت الشركة 40 وحدة منها، وباعت 22 وحدة منها.

وشركة سي بي سي مصر للتطوير الصناعي تعمل في مجال التطوير الصناعي بمصر منذ عام ٢٠٠٧, وتمتلك الشركة وتطور حاليًا مجمعها الصناعي الجديد بمدينة السادات والذي تبلغ مساحته 1,1 مليون متر مربع والذي سيضم 100 مصنع لأنشطة متنوعة, غذائي وهندسي وكيميائي ومواد بناء, بالإضافة إلى 110 وحدة جاهزة للصناعات الصغيرة ضمن مجمع «جاهز», وكذلك منطقة لوجستية ضخمة وخدمات إدارية وتجارية.

وأشار بهاد الدين، إلى أن الخطة التوسعية للشركة تتضمن إقامة منطقة جديدة في مدينة 6 أكتوبر، حيث تنتظر الشركة موافقة هيئة المجتمعات العمرانية على الطلب الذي تقدمت به الشركة للحصول على الأرض التي تبلغ مساحتها 2 مليون متر مربع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار