Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

جي ڤي تبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من مدينة طربول الصناعية بالجيزة

بدأت شركة جي ڤي للتطوير العقاري في أعمال التطوير الخاصة بالمرحلة الأولى من مشروع مدينة طربول الصناعية، التي تتولى تطويرها لصالح هيئة تعاونيات البناء والإسكان، وفق المهندس شريف حمودة رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية« التي تصدرها بوابة «بلوم».

وأضاف حمودة أن مساحة المدينة تصل إلى نحو 26 ألف فدان، وبدأت الشركة في التعاقد مع شركات صناعية على إقامة منشآتهم في المشروع العملاق، وسيتم خلال الفترة القليلة المقبلة الإعلان عن عدد المصانع التي تم التعاقد معها، لافتا إلى أن هناك إقبال متزايد من قبل المصنعين للتواجد في المدينة لما تتمتع به من ميزات كبيرة.

ومشروع طربول هو عبارة عن مدينة صناعية تكنولوجية خضراء، تقام في محافظة الجيزة، وصدر قرار جمهورى بتخصيص المساحة التى ستقام عليها فى العام 2016 لصالح الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومن ثم تم توقيع اتفاق مع شركة جي في لتتولى عملية تطوير المشروع.

وتبلغ الطاقة التقديرية للمدينة حوالي 13 ألف مصنع وتوفر أكثر من 650 ألف فرصة عمل، وتتضمن علمرحلة الأولى سوق الجملة ومنافذ تجارة التجزئة، ومنطقة التبريد المركزية، ومنطقة التخزين الجافة.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار