Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بيتا إيجيبت تضخ مليار جنيه لإنهاء 85% من مشروعها في مستقبل سيتي

بكر بهجت

ضخت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، مليار جنيه في مشروعها الذي تنفذه في مدينة مستقبل سيتي «بيتا جرينز نيو كايرو»، وفق المهندس علاء فكري رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، لافتا إلى أن تلك القيمة تمثل أكثر من 70% من إجمالي استثمارات المشروع البالغة 1.5 مليار جنيه.

وأضاف فكري، أن الشركة نفذت حتى الآن 85% من إجمالي أعمال الإنشاءات في المشروع، مع الانتهاء من أعمال المرافق الخاصة بالمياه والكهرباء وغيرها، مشيرا إلى أن الشركة أوشكت على الانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية، وتعمل على المرحلة الثالثة، موضحا أن أعمال التنفيذ تسير وفق الجدول الزمني والمواعيد التي حددتها الشركة.

وأضاف فكري أن الشركة عملت على تسريع وتيرة الإنشاءات في ظل الظروف والتحديات الحالية التي يعاني منها السوق، وخاصة ما يتعلق بملف التكلفة، موضحا أن كافة الشركات تركز على مشروعاتها الحالية، مع إرجاء أي مخططات للتوسع، ما لم تنجز نسبة كبيرة في الإنشاءات التزاما بالعقود المبرمة مع العملاء.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمشروع «بيتا جرينز نيو كايرو» 25 فداناً، ويشتمل على 730 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق والفاميلى فيلا بنماذج مستقل وتوين وتاون هاوس، وتبدأ المساحات فى الشقق من 90 وحتى 250 متر.

ونهاية العام الماضي، وقعت شركة بيتا إيجيبت بروتوكول تعاون مع بنك QNB الأهلى لإتاحة تقديم تمويل عقاري طويل الأجل لوحدات مشروعات بيتا إيجيبت فى مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة وبحدائق أكتوبر.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار