Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

العتال تستثمر 25 مليار جنيه في مشروع الشراكة مع المقاولون العرب في مستقبل سيتي

بدأت شركة العتال للتطوير العقاري في تنفيذ شراكتها مع المقاولون العرب، من خلال إطلاق أول المشروعات في مدينة مستقبل سيتي التي تملكها شركة ميدار، إلى جانب الاتفاق على تطوير كافة أراضي المقاولون العرب في مختلف مناطق الجمهورية، وفق المهندس أحمد العتال، رئيس مجلس إدارة الشركة، مشيرا إلى أن الخطة تتضمن إطلاق مشروعين آخرين قبل نهاية العام الجاري.

وأضاف العتال، أن المشروع الذي سيقام في مدينة مستقبل سيتي تبلغ مساحته 101 فدان، وستصل استثماراته إلى نحو 25 مليار جنيه، فيما تقدر مبيعاته بصورة مبدئية بنحو 50 مليار جنيه،و تم التعاقد مع استشاري إسباني ومكتب المهندس ياسر البلتاجي، لتنفيذ التصميمات الخاصة به، موضحا ان المشروع من المقرر أن يضم وحدات وفيلات وتاون هاوس.

ولفت إلى أن الاتفاق مع شركة المقاولون العرب يتضمن أيضا الشراكة على مشروعات في عدة دول إفريقية بالاستفادة من الخبرات الكبيرة التي تمتلكها شركة المقاولون العرب، إذ أن هناك فرصا كبيرة جدا تمتلكها المقاولون العرب في دول إفريقيا وخاصة في إفريقيا الوسطى ودول الجنوب، وتسعى الشركة للتواجد كمطور عقاري في تلك الدول.

وأشار إلى أن الشركة ستبدأ جولة استثمارية مع المقاولون العرب في أكثر من دولة بالقارة السمراء، ستعتمد فيها على خبرات المقاولون العرب في إفريقيا.

ولفت إلى أن الشركة ستضخ نحو 4.8 مليار جنيه في أعمال الإنشاءات بمشروعاتها خلال العام الجاري، مقابل 2.9 مليار جنيه خلال العام الماضي،

وأوضح أن مشروع West Leaves الذي تقيمه الشركة في الشيخ زايد شهد تحقيق 2.3 مليار جنيه مبيعات في الربع الأول

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار