Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

البحر الأحمر للمقاولات توقع عقود أعمال جديدة في 3 مشروعات لشركة أوراسكوم للتنمية

بكر بهجت

وقعت شركة البحر الأحمر للمقاولات، عقود أعمال جديدة من شركة أوراسكوم للتنمية، وذلك في المشروعات الثلاثة التي تعمل عليها الشركة حاليا، في الجونة ومكادي وغرب القاهرة، وفق تامر دويدار الرئيس التنفيذي لمدينة مكادي هايتس، مشيرا إلى أن الشركة تعاقدت على كافة احتياجاتها من مواد البناء لتسريع عمليات التنفيذ وتقليل آثار أزمة التضخم التي يمر بها العالم كله.

وأضاف دويدار، أن الأعمال موزعة على مشروعات O West في مدينة 6 أكتوبر، ومدينتي الجونة ومكادي هايتس بالغردقة، دون أن يفصح عن قيمة التعاقدات التي تم توقيعها.

وتابع أن تلك الخطوة عززت من قدرات الشركة على تسويق مشروعاتها، إذ أن التعاقد المبرم مع شركة البحر الأحمر يتضمن تنفيذ كافة الوحدات التي تم بيعها.

وأوضح أن الشركة تعتزم طرح 100 وحدة للبيع بمشروع  «ليدج» الجديد الذي أطلقته في مدينة مكادي على مساحة 238 ألف متر مربع، لافتا إلى أن تلك الخطوة ستكون خلال الشهر الجاري.

وأضاف دويدار، أن المشروع يضم 477 وحدة، وفور الانتهاء من بيع الوحدات المطروحة، سيتم طرح مجموعة جديدة، لافتا إلى أن الشركة سرعت من أعمال التنفيذ بكافة مشروعاتها، وهو ما دفعها لزيادة عدد الوحدات التي يتم طرحها.

وأعلنت مدينة مكادي قبل يومين، أن مرحلة Ledge، تضم 380 شقة، وأكثر من 90 فيلا وشاليه، وتتراوح مساحة الشقق بين 64 و150 متر مربع، بينما تتراوح مساحة الفيلات بين 120 و210 متر مربع وتضم فيلات مستقلة وفيلات توين وتاون هاوس وشاليهات.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار