Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إيه يو إف تدرس التوجه للمدن الجديدة بعد الانتهاء من الخطة التوسعية الحالية

تدرس شركة «إيه يو إف» المالكة للعلامة التجارية «أبو عوف»، التوجه للمدن الجديدة خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من خطة التوسع التي بدأت تنفيذها حاليا، وفق أيمن عوف الرئيس التنفيذي للشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم».

وأضاف عوف، أن الخطة الحالية تضمن افتتاح 16 فرعا جديدا داخل مصر و5 أفرع في دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرا إلى أن الشركة تنتظر افتتاح وتشغيل مول كبير في المدن الجديدة يتوافق مع تطلعاتها، للبدء في إجراءات افتتاح فرع به.

وتمتلك شركة إيه يو إف حاليا نحو 200 فرع موزعة على مختلف مناطق الجمهورية، وتسعى الشركة بصورة مستمرة للتوسع في عدة مناطق والتواجد أيضا في الخارج، وهو ما ستكون أول خطواته في دولة الإمارات بحسب عوف.

وخلال حفل السحور الذي نظمته الشركة الأسبوع الماضي، قال أحمد عوف رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه تقرر تأجيل طرح جزء من أسهم الشركة في البورصة المصرية  إلى الربع الثالث أو الرابع من العام الجاري، وذلك بسبب الأوضاع الاقتصادية العالمية الحالية والتي أثرت على مختلف الأسواق، وأيضا لحين الانتهاء من الإجراءات التي تم البدء في تنفيذها بالتعاون مع المجموعة المالية هيرميس.

وأضاف أنه كان من المستهدف اتمام الطرح خلال الربع الثاني من العام، ولكن في ظل الأوضاع الحالية التي أثرت على الأسواق الناشئة في ظل قيام أمريكا برفع اسعار الفائدة بما جعل كثير من الشركات بسحب السيولة من تلك الأسواق يجعل من الصعب الطرح في البورصة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار