Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أورا ديفلوبرز تتفق مع 7 شركات لتنفيذ أعمال الشق الرقمي في 3 مشروعات

بكر بهجت

اتفقت شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت مع 7 شركات عاملة في الملف التكنولوجي، لتتولى الملف الرقمي في مشروعات الشركة، سواء في شرق أو غرب القاهرة، وأيضا في الساحل الشمالي، وفق هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي للشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، لافتا إلى أن الشركة تسعى دائما للدخول في شراكات مع كيانات كبيرة في مختلف التخصصات.

 

مايكروسوفت وأوراكل واورنج وإتش بي أبرز الأسماء

وأوضح أن الشركات التي تم التعاقد معها حتى الآن هي Microsoft وOracle وOrange وHP وSummit Technology وG2K Technology وWE Telecom Egypt، وهي التي تتولى ملفات الاتصالات والبنية التحتية الرقمية بمشروعات الشركة الثلاثة زد أكتوبر، وزد التجمع الخامس، وسيلفر ساندز في الساحل الشمالي، موضحا أن الشركة تركز عل تحديث مشروعاتها بأحدث التقنيات والابتكارات بصورة مستمرة.

 

200 مليون جنيه مخزون عقاري

وتمتلك شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت حاليا مخزون عقاري بقيمة 200 مليار جنيه، يتوزع على 160 مليار جنيه للشق السكني، ونحو 40 مليار جنيه للشق التجاري، إلى جانب الأندية الرياضية، إذ تمتلك الشركة ناديين أحدهما في الشيخ زايد وآخر في التجمع الخامس.

وفي تصريحات سابقة لنشرة «بلوم العقارية» قال عبد العظيم، إن الشركة حققت مبيعات عقارية في النصف الأول من  العام الجاري، بقيمة وصلت إلى 8 مليارات جنيه، لافتا إلى أن تلك المبيعات تحققت في المشروعات الثلاثة التي تعمل عليها الشركة، والتي تتمثل في شركة زد الشيخ زايد في غرب القاهرة، وزد القاهرة الجديدة، وسيلفر ساندز في الساحل الشمالي.

وأضاف أن الشركة تسير على خطتها التسويقية والإنشائية وفق الجدول الزمني الذي وضعته الشركة منذ بداية العام الجاري، وذلك من خلال طرح مراحل بيعية، بالتوازي مع عمليات التنفيذ التي تجري على أراضي المشروعات الثلاثة، لافتا إلى أن تحقيق التوازن بين التنفيذ والتسويق يعد الحل المثالث لتجنب حدوث أي فجوات بخصوص التكلفة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار