Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة إنفينيتي تاورز تتفاوض على 8000 متر في العاصمة الإدارية بامتداد منطقة CBD

بدأت شركة انفينيتي تاورز في محادثات مع شركة العاصمة الإدارية للحصول على أرض بمساحة في حدود 8000 متر في العاصمة الإدارية الجديدة، وفق الدكتور هادي فتحي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن الأرض ستكون في امتداد منطقة حي المال والأعمال CBD بالقرب من البرج الأيقوني.

وأضاف فتحي، أن الشركة تركز على العاصمة الإدارية باعتبارها المنطقة الأكثر احتضانا لمشروعات الأبراج وناطحات السحاب، وهو التخصص الذي تعمل فيه الشركة، مشيرا إلى أن الشركة لديها خطط توسعية تسعى لتنفيذها في السوق المصري، وفق الجدول الزمني الذي حددته لذلك.

ويُعد انفينتي تاور أول مشروعات شركة انفينتي تاورز للتطوير العقاري بمصر، ويقع بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة ، ومن المقرر أن يتم تطويره على ثلاث مراحل تنتهي عام 2024، ويتكون البرج من 28 طابقا إداريا بارتفاع 200 متر عن سطح الأرض.

وانتهت شركة انفينتي تاورز في الربع الأول من العام الجاري، من بيع المرحلة الأولى بالكامل من المشروع، والتي تضم 14 طابقًا مخصص للمكاتب الإدارية  من الطابق 11 إلى 24 ، بينما تضم المرحلة الثانية المطروحة للبيع 14 طابقًا آخر للمكاتب الإدارية من الطابق 25 إلى 38.

وطرحت الشركة المرحلة الثانية والتي ضمت نحو 300 وحدة بأنشطة متنوعة، واستهدفت إيرادات بيعية منها بقيمة تصل إلى 2.5 مليار جنيه.

وفي تصريحات سابقة لنشرة بلوم العقاري، كشف الدكتور أسعد سلامة رئيس مجلس إدارة الشركة، أن شركة إنفينيتي تاورز ضخت أكثر من مليار جنيه في إنشاءات مشروعها «إنفينيتي تاور»، مشيرا إلى أن أعمال التنفيذ تخطت حتى الآن 50% في المشروع الذي يقام على 6 آلاف متر.

وتضم منطقة الأعمال المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة 20 برجا باستخدامات مختلفة ومتنوعة، منها البرج الأيقوني، الذي يعد أطول برج في قارة أفريقيا، بارتفاع يصل إلى 400 متر، وتقدر الاستثمارت في المنطقة بما يقارب 3 مليارات دولار، كما تضمن المنطقة مباني إدارية وفندقية، بحسب بيانات هيئة المجتمعات العمرانية.

وينفذ مشروع منطقة الأعمال المركزية بين هيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان الاجتماعي، وشركة «cscec» الصينية، وتعد رائدة من رواد شركات البناء والتشييد في العالم.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار