Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

نيوتنكس تعين مجيب عبدالرازق رئيسا تنفيذيا لها بمصر

أعلنت شركة نيوتنكس ” Nutanix” المختصة بمجال الحوسبة السحابية الهجينة متعددة الأوساط عن تعيين مجيب عبدالرازق في منصب الرئيس التنفيذي الجديد لمواكبة خطط توسعها داخل السوق المصري.

من جانبه قال طلال السيف، المدير التنفيذي الإقليمي لشركه نيوتنكس لمنطقة وسط الخليج و مصر، سيقود مجيب عبدالرازق توسعات الشركة في السوق المصري بخبرة تزيد عن 17 عامًا في صناعة تكنولوجيا المعلومات .

واكد مجيب عبد الرازق ،المدير الإقليمي لشركه نيوتنكس في مصر ، أن السوق المصري يمثل فرصه كبيره و يملك إمكانيات هائلة للنمو ليمثل اضافه الى الاعمال التجارية لدى نيوتنكس حيث تعتبر تكنولوجيا الحوسبة السحابية أولوية قصوى للشركات الخاصة والحكومية على حد سواء و سيكون تركيزنا الرئيسي على بناء عروض متميزة للخدمات المقدمة في مصر لتزويد القطاعات الاقتصادية الرئيسية داخل السوق مثل القطاع الحكومي و قطاع الخدمات المالية، والاتصالات، وصناعة النفط والغاز، بحلول مبتكرة لتقديم تجربة عملاء استثنائية بتحقيق اعلى درجات الجودة و باقل تكلفه .

ونيوتنكس هي شركه عالميه بمجال برمجيات السحابة، وتقدم للمؤسسات منصة واحدة لتشغيل التطبيقات والبيانات عبر السحب. باستخدام نيوتنكس ، يمكن للشركات تقليل التعقيد وتبسيط العمليات، مما يتيح لهم التركيز على نتائج أعمالهم.

وكانت نيوتنكس وقعت الشهر الماضي مذكرة تفاهم مع هيئة الحكومة الرقمية بالمملكة العربية السعودية، بهدف تطوير آليَّات الاستفادة من الخدمات السحابية للجهات الحكومية، واستكشاف فرص الأعمال الرقمية، وتكثيف سُبل التعاون لتسريع الابتكار والتحوُّل الرقمي في السعودية

تمت مناقشة بنود مذكرة التفاهم -بمدينة نيويورك- خلال لقاء وفد رفيع المستوى من الهيئة برئاسة محافظ هيئة الحكومة الرقمية السعودية أحمد الصويان، مع ممثِّلي شركة «نيوتنكس»، باي فينوجوبال ، الرئيس التنفيذي لتجربة العملاء، وطلال السيف المدير العام الإقليمي في مناطق: السعودية، والبحرين، وقطر، ومصر. وتم التوقيع في مدينة الرياض.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار