Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركتا cred وروابط توقعان عقد رعاية أبطال مصر الرياضيين للأولمبياد

وقعت شركتا cred، وروابط، اليوم الاثنين، عقد رعاية لعدد من أبطال مصر الرياضيين للأولمبياد، بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس، القائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

ووفق بيان أصدرته رئاسة الوزراء، شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر ادريس، القائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، مراسم توقيع عقد رعاية لعدد من أبطال مصر الرياضيين للأولمبياد، بحضور الدكتور وليد الملاح رئيس مجلس ادارة شركة روابط الرياضية، المهندس أحمد طه منصور، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة كريد cred، بالاضافة إلى قيادات وزارة الشباب والرياضة وأعضاء مجلسي إدارة شركة روابط الرياضية وشركة كريد cred.

وقام بتوقيع العقد الدكتور هيثم الملاح، نائب رئيس مجلس ادارة شركة روابط الرياضية، والأستاذ علاء ادريس عضو مجلس ادارة شركة Cred، ويشتمل البروتوكول على رعاية عدد من الرياضيين الي دورة الالعاب الاولمبية.

بدوره تقدم المهندس أحمد طه منصور، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس ادارة شركة كريد cred، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على اتاحة الفرص للعديد من الشركات لممارسة دورها الوطني في الدفع بعجلة التنمية في مختلف المجالات ومنها الاستثمار الرياضي، والذي يظهر جليا في دعم الابطال الرياضيين وتوقيع عقود الرعاية المختلفة لتنمية الرياضة في مصر .

كما تقدم الدكتور وليد الملاح، رئيس مجلس ادارة شركة روابط الرياضية، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه الكبير لجميع الأبطال الرياضيين في مصر، مؤكدا أن مصر تشهد طفرة كبيرة في دعم الرياضيين من أجل إعدادهم الإعداد الأمثل للتأهل لدورة الألعاب الأولمبية والفوز بميدالية أولمبية.

من جانبه أثني الدكتور أشرف صبحي على الدور الذي تقوم به شركة cred بالتعاون مع شركة روابط الرياضية من اجل دعم الابطال الرياضيين لتأهيلهم وتجهيزهم لدورة الالعاب الاولمبية والمنافسة على ميدالية اولمبية، مؤكدا ان القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بنهضة الرياضة في مصر بصفة عامة والأبطال الرياضيين بصفة خاصة، مؤكدا أن الدولة المصرية تقف خلف جميع أبنائها وتدعمهم من أجل المنافسة في جميع البطولات والتأهل لدور الألعاب الاولمبية والمنافسة على ميدالية أولمبية.

وأعرب المهندس ياسر ادريس، القائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، عن سعادته بحضور توقيع البروتوكول، مثنيا على الدور الكبير الدي يقوم به وزير الشباب والرياضة ودعمه الدائم للجنة الأولمبية المصرية والاتحادات المختلفة لتطوير الرياضة في مصر.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار