Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

فوري توقع اتفاق تعاون مع ماي فاتورة لإتاحة خدمة الكود المرجعي

احتفلت شركة فوري المتخصصة بمجال تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية بتوقيع إتفاقية تعاون مع شركة ماي فاتورة My Fatoorah المزود الرائد لخدمات الدفع عبر الإنترنت في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، من أجل إتاحة خدمة الكود المرجعي FawryPay لـ (عملاء وتجار) ماي فاتورة في السوق المصري، وذلك بحضور الأستاذ باسم لطفي مدير قطاع القبول بشركة فوري، والأستاذ بولا سعد المدير التنفيذي لشركة ماي فاتورة My Fatoorah في مصر.

وصرح باسم لطفي، مدير قطاع القبول بشركة فوري: «سعداء للغاية بالتعاون مع «ماي فاتورة My Fatoorah » كونها متخصصة في توفير مجموعة واسعة من حلول الدفع الإلكتروني على المستوى الإقليمي، والتي بدورها ستعمل على إثراء سوق المدفوعات بالعديد من الخدمات والتقنيات المتطورة من حلول المدفوعات الرقمية». موضحًا أن هذا التعاون يؤكد اهتمام شركة فوري بدعم الشركات وتطويرها وذلك لدفع عجلة سوق المدفوعات الرقمي.

وقد صرح بولا سعد المدير التنفيذي لشركة ماي فاتورة My Fatoorah في مصر: «انطلاقا من دورها الريادي في مجال الخدمات المصرفية والتكنولوجيا المالية وقع اختيارانا على شركة فوري؛ لذلك تمثل شراكتنا اليوم فرصةً استثنائية وقوةً دافعة لدعم ونمو جميع أعمالنا بشكل متسارع في سوق المدفوعات المصري، لا سيما وأن شركة فوري تحظى بانتشار واسع في السوق المصري. وقد وقع اختيارنا عليها لاستخدام إحدى خدماتهم المميزة بالدفع عن طريق الكود المرجعي FawryPay، مما يسهل على التجار والجمهور خيارات دفع متعددة تناسب جميع الفئات».

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار