Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

فوري تتعاون مع الفطيم لتعزيز خدمات الدفع الإلكتروني

وقعت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية بروتوكول تعاون مع مجموعة الفطيم الإماراتية، بهدف تعزيز خدمات الدفع الإلكتروني، وتزويد عملاء الفطيم بمجموعة متميزة من أحدث التقنيات الرقمية، ووسائل الدفع المتطورة في المعاملات المالية، للاستمتاع بمستوى عال من الكفاءة والآمان.

دمج المنصات

بموجب هذه الشراكة، ستعمل فوري ومجموعة الفطيم عبر استراتيجية منهجية تهدف إلى التعاون والابتكار ودمج منصات وخبرات كلا منهما، ومن خلال منصة “Blue Rewards” العصرية التابعة لمجموعة الفطيم.

أحدث الحلول وتكامل الأنظمة

وستقدم الشراكة أحدث الحلول وتكامل الأنظمة بما في ذلك حلول الدفع عبر الهاتف المحمول، والمدفوعات اللاتلامسية، وإدخال طرق دفع جديدة مثل التقسيط المصرفي، وخدمة الشراء الآن والدفع لاحقا BNPL، والمحافظ الرقمية وتعزيز تجارب التسوق الشخصية، وتوسيع نطاق العروض المقدمة للعملاء.

التحول الرقمي

وتأتي هذه الشراكة في إطار دعم الشمول المالي والتوسع في عملية التحول الرقمي، وتعزيز طرق الدفع اللانقدية للوصول إلى مجتمع رقمي لانقدي، كذلك تهدف إلى تزويد كافة الشركات والمؤسسات في القطاعات المختلفة بأحدث حلول التكنولوجيا المالية المبتكرة وقنوات الدفع المتنوعة بإجراءات سهلة، لتسهيل نمط حياة العملاء، وتلبية كافة احتياجاتهم.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار