Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

فرست ڤيچون وسلك توقعان مذكرة تفاهم لإنشاء أكبر سلسلة مختبرات طبية بالسعودية

وقعت الشركة السعودية المصرية للمختبرات الطبية «سلك» ويمثلها المهندس محمود لاشين رئيس الشركة، مذكرة تفاهم مع شركة الرؤية الأولى الطبية «فرست ڤيچون» السعودية التابعة لجامعة الملك عبد العزيز بجدة ويمثلها الدكتور محمد بن حسين القحطاني بصفتة المدير التنفيذي.

ووفق بيان تستهدف مذكرة التفاهم المشاركة في إنشاء سلسلة معامل تحاليل طبية مشتركة في المملكة العربية السعودية تبدأ بالرياض وجدة والمنطقة الشرقية بـ30 فرعاً في عامها الأول وكذا الاستثمار في سلاسل المختبرات الطبية القائمة والجديدة في مصر بهدف الوصول لأكبر سلسلة مختبرات طبية متميزة الخدمة في البلدين خلال خمسة سنوات.

وصرح محمود لاشين- رئيس «سلك» ومقرها جدة – أنه عاد للاستثمار الطبي بعد تخارجه من مستشفي كليوباترا وسبيد ميديكال خلال السنوات الماضية لما رآه من فرصة علمية واستثمارية متميزة للشراكة مع قامات علمية مثل جامعة الملك عبد العزيز.

أضاف أن خبراته وخبرات المؤسسين لـ«سلك» في إنشاء سلاسل المختبرات الطبية والدرجة العلمية الرفيعة للشريك السعودي ستضمن نجاح السلسلة الجديدة الذي يتوقع استثمار حوالي 80 مليون ريال خلال خمس سنوات في المملكة بالإضافة إلي حوالي 300 مليون جنيه المزمع استثمارها مع الشركاء السعوديين بالسوق المصرية بداية من عام 2024 والعمل علي التميز في تشخيص دقيق للأمراض النادرة والأورام.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار