Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شنايدر إلكتريك تطلق وحدات لتزويد الطاقة اللامنقطعة ولتخزين البيانات صغيرة الحجم

أطلقت شنايدر إلكتريك، أحدث منتجاتها في قطاع الطاقة المؤمنة في السوق المصري عقب إطلاقها في عدد من الأسواق العالمية، وذلك خلال فعاليات يوم الابتكار Innovation Day.

منتجات شنايدر إلكتريك الحديثة

وقالت الشركة، إن منتجات شنايدر إلكتريك تشمل وحدة تزويد الطاقة اللامنقطعة UPS المخصصة للألعاب الإلكترونية APC Back-UPS Pro Gaming (230V)، ووحدة تزويد الطاقة اللامنقطعة UPS المخصصة لأجهزة الراوتر والمودم APC Back-UPS Connect 12Vdc، بالإضافة إلى وحدة تخزين بيانات صغيرة الحجم EcoStruxure R-series MDC.

نمو قطاع الألعاب الإلكترونية

وتابعت أن إطلاق منتجات شنايدر إلكتريك الحديثة جاء في وقت يشهد فيه قطاع الألعاب الإلكترونية نموا ملحوظا، حيث من المتوقع أن يبلغ حجم سوق الألعاب الإلكترونية عالميا 269 مليار دولار بحلول عام 2025، وعلى مستوى السوق المصري، فوفقا للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، يبلغ حجم سوق الألعاب الإلكترونية في مصر حوالي مليار دولار سنويًا، في المرتبة الثانية بعد المملكة العربية السعودية التي تحتل المرتبة الأولى.

وحدة تزويد الطاقة اللامنقطعة

وأشارت شنايدر إلكتريك، إلى أن إطلاق وحدة تزويد الطاقة اللامنقطعة APC Back-UPS Pro Gaming (230V)، جاء لتعزيز تجربة الألعاب الإلكترونية للمستخدمين، موضحة أنه يضمن استمرار وصول التيار الكهربي للأجهزة حتي في حالة انقطاع التيار، مما يحافظ على الأجهزة من التلف أو الأعطال الناتج عن عدم استقرار التيار أو عدم انتظام شدة التيار، بما يزيد من العمر الافتراضي لهذه الأجهزة والتي تكون غالبا عالية التكلفة.

مميزات وحدة تزويد الطاقة اللامنقطعة

وقالت شنايدر إلكتريك إن وحدة تزويد الطاقة اللامنقطعة APC Back-UPS Connect 12Vdc، تمثل مصدر موثوق ومستمر للطاقة لجميع أنواع وطرازات أجهزة الراوتر والمودم وأنظمة VoIP الهاتفية وأنظمة المنازل الذكية بما فيها كاميرات المراقبة، لضمان الاتصال بالإنترنت طوال الوقت حتي في حالة انقطاع التيار الكهربي، مما يعزز من معايير المراقبة والأمان في المنازل وأماكن العمل، بالإضافة إلى مساعدة أصحاب الوظائف عن بعد.

وحدة تخزين البيانات

وأضافت شنايدر إلكتريك، أن وحدة تخزين البيانات صغيرة الحجم EcoStruxure R-series MDC، تتميز بسهولة تركيبها واستخدامها في الأماكن المغلقة، موضحة أنها نسخة مصغرة من مراكز البيانات والتي تقدم للعملاء حل سهل وموثوق يمكن الاعتماد عليه وتطبيقه في القطاعات الصناعية والتجارية، لما به من مزايا اقتصادية تحقق وفرا في التكلفة من خلال الاعتماد على حلول مراكز البيانات المصغرة.

توفير حلول متطورة للطاقة

ومن جانبه، أكد سيباستيان رييز، رئيس شركة شنايدر إلكتريك لمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي، التزام الشركة بتوفير حلول متطورة تتمتع بالكفاءة لكافة أفراد المجتمع بإختلاف اهتماماتهم وطبيعة استهلاكهم للطاقة سواء في المنزل أو العمل.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار