Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة تنمية الريف المصري تتعاون مع أو إس إس ميدل إيست لدعم تصدير المنتجات الزراعية

وقع اللواء أ ح مهندس عمرو عبد الوهاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصري الجديد ومحمد فرج حبيب، رئيس مجلس إدارة شركة أو إس إس ميدل إيست مذكرة تعاون مشترك لدعم المنتفعين من خلال تقديم خدمات التأهيل لنظم جودة الإنتاج واعتماد المحاصيل من أجل التميز المحلى والدولى والمحافظة على إنتاج تنافسى بهدف تصدير المنتجات الزراعية من أراضي المنتفعين بالمشروع القومي.

يهدف البروتوكول توفير دعم للمنتفعين بأراضى المشروع القومي المليون ونصف المليون فدان حتي يمكن لهم توفير منتجات عالية الجودة تؤهلها لغزو أسواق التصدير بمساعدة شركة تنمية الريف المصري الجديد وتحت رعايتها.

أشار اللواء عمرو عبد الوهاب إلي سعي الشركة إلي نشر وتطوير الوعي لدي عملائها من المنتفعين بأراضي المشروع بشكل خاص وكذا لدي المهتمين والمعنيين بشكل عام ، فيما يخص مختلف مراحل وفنيات الزراعة ومخرجات التنمية الزراعية المستدامة.

كما أكد علي أن الحاصلات الزراعية تعتبر من أهم القطاعات التي يتم تصدير منتجاتها للخارج، حيث يوجد في مصر الكثير من المنتجات الزراعية التي تتم زراعتها وحصادها علي مدار العام مما يجعلها من أهم القطاعات الواعدة والنشطة في مجال التصدير.

وتسعي شركة تنمية الريف المصري الجديد إلي  تحقيق  كل ذلك في سباق مع الزمن  لتحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠ وما تقتضيه الاستراتيجية المحدثة للتنمية الزراعية من استهداف الحد بنسبة تصل إلى ٣٠٪ من الفاقد الزراعي عن مستوياته الحالية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار