Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة النصر للسيارات: لم ننتج مركبات كهربائية حتى الآن والمفاوضات لا تزال جارية

كشفت شركة النصر للسيارات، أنه لم يتم حتى الآن إنتاج أي سيارة كهربائيةسيارة كهربائية على خطوطها، وأن هناك مفاوضات جارية مع شركات أجنبية في هذا الشأن.

وقالت الشركة في بيان، أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن بدء إنتاج الشركة لسيارات كهربائية، هي معلومات مغلوطة وغير صحيحة نشرتها صحفات مجهولة المصدر بشأن الشركة.

وتابعت الشركة، أنها بدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد تلك الصفحات، وتهيب بمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عدم التجاوب مع ما يتم نشره من خلال الصفحات المشبوهة.

وتؤكد الشركة أنها قامت مؤخرًا بإنتاج أتوبيس سياحى صديق للبيئة وفق أحدث المعايير الأوروبية للانبعاثات (EURO 6) واعتماد شركة سكانيا العالمية، وكذلك ميني باص للعمل في منظومة النقل العام بالتعاون مع وزارة النقل.

وإذ تؤكد شركة النصر لصناعة السيارات مساعيها الجادة نحو التوسع في إنتاج المركبات الصديقة للبيئة، في إطار حرص الدولة على توطين صناعة السياراتصناعة السيارات ومواكبة التطور العالمي في هذه الصناعة بالتخلي عن الوقود التقليدي الأحفوري، تهيب بالجميع عدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار الكاذبة، والحصول على المعلومات الصحيحة من المصادر الرسمية.

وفي مارس الماضي، وقعت شركة النصر لصناعة السيارات، مذكرة تفاهم مع شركة VALEO Egypt التابعة لشركة VALEO France العاملة في تصميم وتطوير وإنتاج مكونات السيارات.

وتنص مذكرة التفاهم بين الجانبين على التعاون في تطوير مختلف مكونات المركبات الكهربائية التي من المقرر إنتاجها في إطار خطة وزارة قطاع الأعمال العام لتصنيع المركبات الكهربائية بأحجام مختلفة وكذلك توطين تكنولوجيا الصناعة في مصر.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار