Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شراكة بين وزارة الرياضة وتاي هاوس لدعم الأنشطة الشبابية

اتفقت وزارة الشباب والرياضة، على توقيع مذكرة تفاهم مع شركة تاي هاوس المتخصصة في ملابس الرجال، لدعم وتطوير الأنشطة الشبابية والرياضية في مصر.

واجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع ممثلي الشركة برئاسة محمد نور، رئيس مجلس إدارة الشركة، حيث ناقش الاجتماع إمكانية التعاون في عدة مجالات، تشمل تطوير المنشآت الرياضية، ودعم برامج ومبادرات الشباب، وتنظيم فعاليات رياضية تهدف إلى تعزيز الوعي الرياضي بين فئات المجتمع المختلفة.

كما استعرض اللقاء الفرص المتاحة للشراكة مع القطاع الخاص لدعم استراتيجيات الوزارة الرامية إلى تحسين البنية التحتية الرياضية وتشجيع الاستثمار في المجال الرياضي.

تناول الاجتماع أيضًا التعاون بين الوزارة والشركة فيما يتعلق بمشروعات الحرف اليدوية ومنتجات مراكز الشباب، حيث تمتلك الشركة العديد من الأنشطة المختلفة في هذا المجال.

الصناعات الرياضية قطاع استثماري يدر إيرادات ضخمة

وأكد وزير الرياضة، أهمية الصناعات الرياضية كقطاع استثماري كبير يدر إيرادات مالية ضخمة في اقتصاد الدول، مشيرًا إلى أن الوزارة انتهجت نهجًا استثماريًا واسعًا لتطوير الخدمات وجلب المزيد من الموارد المالية، مما يمكّن مراكز الشباب والأندية التابعة من الاستمرار في تمويل أنشطتها المختلفة.

وعبّر الدكتور أشرف صبحي، عن انفتاح وزارة الشباب والرياضة للتعاون مع جميع شركات القطاع الخاص، خاصة الشركات الوطنية التي تسعى لتقديم الدعم المادي كجزء من خدماتها المجتمعية لأبطال الرياضة ومشروعاتها القومية.

من جانبه، أعرب محمد نور، رئيس شركة تاي هاوس للملابس الرجالية، عن سعادته بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، مؤكدًا التزامهم بدعم المشروعات والمبادرات التي تخدم الشباب وتساهم في نشر الثقافة الرياضية في مصر.

وأشار إلى أن الشركة تتطلع إلى تعزيز التعاون مع الوزارة في تطوير البرامج الرياضية والمساهمة في تحقيق رؤية مصر 2030 فيما يخص قطاع الرياضة.

وأكد أن الشركة تتبنى استراتيجية طموحة لتوسيع عملياتها في السوق المصرية من خلال فتح فروع جديدة في عدة مناطق ومحافظات لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء، الذين يثقون في العلامة التجارية الرائدة تاي هاوس، والتي انطلقت في عام 1995.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار