Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

روبوست تتوسع في إدارة خدمات التوصيل الذكي وتخطط للتواجد بالخليج

طورت شركة روبوست، المصرية الناشئة للتكنولوجيا والمتخصصة في تطوير حلول خدمات التوصيل واللوجستيات باستخدام الذكاء الاصطناعي” SaaS “، أول منظومة تكنولوجية ذكية شاملة لادارة خدمات التوصيل عبر توظيفها الامثل لتقنيات الذكاء الاصطناعي.

وتخطط الشركة لتعزيز تواجدها فى أسواق منطقة الخليج العربي خلال عام 2024، لاسيما فى كل من السعودية والكويت ، عبر فتح مكاتب لها وذلك ضمن استراتيجيتها للتوسع الاقليمى وتقديم منظومة حلولها الذكية لتطوير خدمات التوصيل.

وقال محمد جسرها المؤسس والرئيس التنفيذي CEO لشركة روبوست، إن الشركة نجحت للمرة الأولى في ميكنة كافة عمليات التشغيل لخدمات التوصيل بنسبة 99,8 % بحيث لا يتم تدخل أي عنصر بشري، منذ لحظه تلقي الطلب من العميل وحتى حصوله على الطلب، مع تطبيق أفضل المعايير في اختيار السائقين.

وتابع أن هناك الكثير من العلامات التجارية الكبرى التي تعتمد على حلول روبوست الذكية ومنها على سبيل المثال كافة فروع “بافالو برجر”، وصيدليات “العزبي” ، و”جملتي “في أسواق إقليمية تشمل مصر، السعودية، الكويت، المغرب، وتونس.

وعن أهم فوائد الحلول الذكية التى تقدمها روبوست، قال محمد علي صادق ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذى للتكنولوجيا ” CTO ” لشركة روبوست، إننا بعد دراسة شاملة لسوق خدمات التوصيل المصرى ورصد كافة المشاكل والتحديات قمنا بتصميم خوارزميات ابتكارية ، باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى ، تسمح لكافة مؤسسات الاعمال بتحقيق قفزة نوعية فى تطوير خدمات التوصيل بها حيث ساعدت ” روبوست” العملاء على مضاعفة سرعة التوصيل من خلال القضاء على ضعف الكفاءة، وأيضاً خفضت المرتجعات بأكثر من 80% وتكاليف التشغيل بنسبة 30 % ومع السيطرة المحكمة على رحلات السائقين، شهد عملاء روبوست زيادة في متوسط إنتاجية السائق بنسبة 40٪ ومستويات تلاعب أقل من 5٪.

وتخطط الشركة للدخول فى مجال ميكنة خدمات التوصيل الذكى لقطاع التجارة الالكترونية بشقية ” B2C و B2B ” حيث يعد قطاع كبير جدا ويحتاج الى مزيد من التنظيم بما يوفر قيمة مضافة حقيقة مميزة لجميع الأطراف المعنية وبما يمنح عملائنا السيطرة الكاملة على أساطيلهم ، سواء من السيارات أو الدراجات البخارية او الدراجات الهوائية ، وتعزيز إنتاجية السائقين بالاضافة الى رفع مستوى رضا العملاء عن خدمات التوصيل.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار