Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

تعيين جمال محرم رئيسا لمجلس إدارة ايجيترانس

أعلنت الشركة المصرية لخدمات النقل والتجارة «ايجيترانس»، موافقة مجلس الإدارة خلال جلسة عقدها أمس على ترشيح جمال محرم رئيسًا لمجلس الإدارة، واستمرار المهندسة عبير لهيطه في منصب العضو المنتدب.

كما أصدر المجلس قرارًا بضم كلًا من محمد سلطان، والقبطان نهاد أبو الفضل كأعضاء جدد بمجلس إدارة شركة ايجيترانس.

ووفق بيان، قالت عبير لهيطه، العضو المنتدب لشركة ايجيترانس: إنه فى إطار تطبيقنا لمبادئ الحوكمة التي تنص على الفصل بين المناصب الإدارية العليا، حرصنا على النظر للتشكيل الجديد لمجلس الإدارة باعتباره إضافة رئيسية وركيزة هامة لتقوية استراتيجية الشركة ودعم فريق العمل بها من أجل تحقيق النمو والتطوير بالاعتماد على أفضل الكوادر والمهارات المجموعة للاستفادة من قدرتهم المتخصصة فى مجال الإدارة والاستثمار وفى قطاع النقل واللوجستيات.

أعرب جمال محرم، عن تطلعه للعمل بشكل وثيق مع مجلس الإدارة لتعزيز استراتيجية المجموعة وتوجيهها خلال المرحلة التالية من النمو، فيما تواصل تنويع أنشطتها، وتوسيع تواجدها واستثماراتها، ونجاحها في تجاوز ظروف السوق العالمية الصعبة بشكل فعال وتعزيز الأسس التي ستستمر من خلالها في تقديم القيمة للمساهمين.

تولى «محرم» رئاسة مجلس إدارة شركة إم. جي. إم للاستشارات المالية والمصرفية، والشركة المصرية لإدارة صناديق الاستثمار.

وفي وقت سابق كان يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للبنك المصري التجاري، وكذلك كان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك بيريوس، كما تولى رئاسة الغرفة التجارية الأمريكية في مصر خلال الفترة من 2009 حتى 2013.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار