Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ايجيترانس تشارك لأول مرة في معرض إيجبس 2022

عبير لهيطة: منظومة الخدمات المتكاملة تساعد العملاء على تقليل التكاليف

أعلنت الشركة المصرية لخدمات النقل والتجارة – ايجيترانس، عن مشاركتها لأول مرة في معرض ومؤتمر إيجبس 2022 في الفترة من 14 إلى 16 فبراير الجاري، في نسخته الخامسة تحت شعار «شمال إفريقيا والبحر المتوسط .. تلبية احتياجات اليوم من الطاقة».

أكدت عبير لهيطة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ايجترانس، أن المشاركة في معرض ومؤتمر إيجبس 2022 تأتي من منطلق إيماننا بأهميته في مناقشة وطرح الفرص التي تتمتع بها منطقة شمال إفريقيا في قطاع الطاقة، وهو ما يتوافق مع سياستنا التوسعية في الأسواق الإفريقية التي تمثل المستقبل الواعد في الاستثمارات في هذا القطاع.

أضافت «لهيطة»: لايجترانس مساهمات في قطاع البترول والغاز، حيث نفذت الشركة أعمالاً في حقل «ظُهر» للغاز، والذي بلغت استثمارات الحكومة المصرية به نحو 10.6 مليار دولار حتى منتصف 2020، ويحتوي على 30 تريليون قدم مكعبة من الغاز كما قامت ايجيترانس بتنفيذ عدد من عمليات النقل الخاصة بمشروع توسعات شركة ميدور بالتعاون مع شركة بتروجيت بما في ذلك نقل أكبر طرد من حيث الأبعاد تم تصنيعه ونقله من ورش بتروجيت هذا بالإضافة لزيادة عدد العملاء المنتظمين من شركات قطاع البترول.ٍ

وأشارت لهيطة إلى أن قطاع البترول يشهد اهتماماً كبيرًا في الوقت الحالي، حيث تعتزم وزارة البترول زيادة الاستثمارات في شركات النفط المملوكة للحكومة، إلى 30 مليار جنيه «1.92 مليار دولار» في العام المالي 2022/2023.

وقالت إن مشاركة ايجيترانس في المعرض ستتناول الخدمات التي تقدم للعملاء في قطاع البترول والغاز وغيره، مثل خدمات «النقل البري – التخليص الجمركي – التخزين – تجميع البضائع – الشحن البحري والجوي – دراسات الطريق – النقل الثقيل – التفريغ – التحميل»، وغيرها من الخدمات التي تدعم عملائها وترفع من مستوى أعمالها في كافة المجالات، مشيرة إلى أن هذه المنظومة المتكاملة تساعد العملاء على تقليل التكاليف وانجاز الأعمال في أقل وقت ممكن.

وأضافت لهيطة، أن سوق البترول والغاز يتمتع بالقدرة على مواجهة التحديات التي يمر بها الاقتصاد العالمي نتيجة لأزمة كورونا، مؤكدة أنه يشهد توسع كبيرًا واهتمام الدولة المصرية التي تسعى لتحويل مصر لمركز اقليمي للطاقة، وذلك في ضوء المشروعات الجديدة الجاري تنفيذها باستثمارات تُقدّر بنحو 8 مليارات دولار.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار