Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

تدبير للتأجير التمويلي تحقق أعمال بقيمة 110 ملايين جنيه خلال 4 أشهر

قدمت شركة تدبير للتأجير التمويلي، تمويلات بقيمة 110 ملايين جنيه، خلال الشهور الأربعة الماضية، لافتة إلى أنها بدأت العمل في السوق بالربع الأخير من العام الماضي.

وقال أحمد سليم المؤسس والرئيس التنفيذي بشركة تدبير للتأجير التمويلي والتخصيم، خلال المائدة المستديرة التي تعقدها الشركة الآن وتحضرها بوابة «بلوم»، إن رأسمال الشركة المدفوع 100 مليون جنيه، مرشح للزيادة بقيمة 100 مليون جنيه العام المقبل بتمويل من بنكين.

وأضاف أن الشركة تستهدف الوصول بقيمة التمويلات بنهاية العام الجاري إلى نحو مليار جنيه، وذلك في نشاطي التأجير التمويلي والتخصيم.

وتابع أن تدبير تهدف للتوسع في السوق من خلال إضافة أنشطة جديدة على رأسها التمويل الاستهلاكي وتستهدف مخاطبة الهيئة العامة للرقابة المالية للحصول على رخصة مزاولة النشاط.

وأوضح أن التفعيل الرسمي سيكون  خلال الربع الثاني من العام الجاري، موضحا أن الشركة منحت تمويلا في عدة قطاعات على رأسها القطاع الزراعي وقطاع النقل وقطاع المقاولات وقطاع المطاعم والفنادق.

وأكد على تبني الشركة نظرة متفائلة رغم الظروف الاقتصادية الحالية، موضحا أن القطاع شهد نموا ملحوظا في الفترة من 2016 إلى 2020 بنسبة 30%.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار