Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

الموانئ المصرية تستقبل 245 ألف طن من الذرة والقمح خلال اليومين المقبلين

تستقبل الموانئ المصرية، خلال اليومين المقبلين، قرابة 245 ألف طن من الصب الجاف، خاصة الذرة والقمح لصالح هيئة السلع التموينية وعدد من شركات القطاع الخاص.

وحسب بيانات هيئات الموانئ، تستقبل، غدًا الأحد، ميناء الإسكندرية شحنة من القمح الذي تم استيراده من رومانيا لصالح هيئة السلع التموينية، وذلك عبر السفينة وادي اليروموك بحمولة تصل إلى 63 ألف طن.

فيما تستقبل ميناء الإسكندرية، غدًا، أيضًا شحنة من الذرة البرازيلي بحمولة تصل إلى 38 ألف طن لصالح شركة مناسك للاستيراد والتصدير.

كما تستقبل ميناء الدخيلة، غدًا، شخنة من الذرة البرازيلي أيضًا لصالح شركة مناسك للاستيراد والتصدير، وذلك بحمولة تصل إلى 20 ألف طن.

كما تستقبل ميناء دمياط، غدًا، شحنة من الذرة تصل إلى 31.5 ألف طن، والتي تم استيرادها من البرازيل لصالح شركة كايرو ثري إيه.

كما تستقبل ميناء الدخيلة، بعد غدٍ الاثنين، شحنة من الذرة الأرجنتيني لصالح شركة الإسكندرية للاستيراد والتصدير، بواقع 12.5 ألف طن.

كما تستقبل ميناء الإسكندرية شحنة من الذرة البرازيلي لصالح شركة ميديترانيو للتجارة بحمولة تصل إلى 53 ألف طن، كما تستقبل ميناء الدخيلة شحنة من القمح الروسي لصالح شركة جورس للتجارة، وذلك بحمولة تصل إلى 27 ألف طن.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار