Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إي تاكس تحصل على شهادة CMMI الدولية لجودة تطوير البرمجيات

حصلت شركة تكنولوجيا تشغيل الحلول الضريبية «إي تاكس» – التابعة لوزارة المالية المصرية ومجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية – على شهادة نموذج استحقاق الجودة المدمج للتطوير للمستوي الثالث) (CMMI Development V2 – Maturity Level 3 ، والتي يمتد العمل بها حتى أكتوبر 2026، لتفوق أداء الشركة في تطوير البرمجيات وتوافقها مع المعايير العالمية.
ويعد نموذج استحقاق الجودة المدمج للتطوير “CMMI Development” في إصداره الثاني، واحداً من أهم مؤشرات تحديد المستوى الفني لشركات تطوير البرمجيات، وأهم التقييمات الدولية، وأبرز شهادات الاعتماد للجودة العالمية في هذا المجال، حيث يقوم النموذج بتحديد مستوى تطور أداء الشركات العاملة في تطوير البرمجيات، وتؤكد توافق الشركات الحاصلة عليها مع معايير الجودة في هذا المجال .
ويشير المستوى الثالث المتميز الذي حصلت عليه «إي تاكس» إلى تقديم حلول برمجية عالية الجودة والتزامها في عمليات التطوير التي تخوضها الشركة بشكل مستمر، حيث قامت بتطوير أدواتها الأكثر تقدماً بما يتيح لها توفير منتجات برمجية فعالة وموثوقة محلياً وعالمياً بشكل مستمر، ولكافة عملائها الحاليين والمرتقبين.
وكشفت التقييمات والاختبارات التي خضعت لها شركة «إي تاكس» في 4 أكتوبر 2023 بواسطة مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات، التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، أنها استوفت المعايير الصارمة التي وضعتها “CMMI” للتأكيد على العمل الجاد وجهود التحسين المستمرة على كافة مستويات العمل، مع إثبات قدرة الشركة على إدارة المشاريع بفعالية وكفاءة عالية، وبما يضمن تلبية تطلعات العملاء وتسليم المشاريع في الوقت المحدد وبأعلى جودة ممكنة.

تعد شركة إى تاكس هى الذراع التكنولوجيى لمصلحة الضرائب المصرية ومصلحة الضرائب العقارية وهى مملوكة لكل من وزارة المالية المصرية ومجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية. وتعمل إى تاكس على أن تكون المقدم الرئيسي لحلول الضرائب الرقمية، من خلال تقديم أحدث التقنيات والخدمات ذات القيمة المضافة,. كما أنها تعمل على تقديم الاستشارات الاستراتيجية في مجال التطوير التكنولوجي والخدمات الاستشارية الرقمية للجهات الضريبية الوطنية والدولية من خلال التحول الرقمي للأنظمة الضريبية وتحفيز الاشتراك والالتزام الضريبي وذلك لتبسيط تجربة ممولي الضرائب، واستخدام نظم العمل الذكية المعتمدة علي التحليل الرقمي المتقدم.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار