Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مدينتي تطلق Fly over Madinaty لهواة القفز بالمظلات

تشهد مدينتي يومي الجمعة والسبت ٢٤ و٢٥ مايو الجاري انطلاق Fly over Madinaty وهو حدث رياضي فريد من نوعه لمحبي المغامرة ورياضة القفز بالمظلات Sky Diving، وفق ما تم إعلانه على الصفحة الرسمية لجهاز مدينتي.

وتعكس إقامة الحدث الإمكانات الكبيرة وجودة المرافق والبنية التحتية التي تتمتع بها مدينتي والتي تتيح ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية لتكون مدينتي مقصدا لإقامة مختلف الفعاليات والبطولات الرياضية .

يشار إلى أن رﻳﺎﺿﺔ اﻟﻘﻔﺰ ﺑﺎﻟﻤﻈﻼت ﻣﻦ اﻟﺮﻳﺎﺿﺎت اﻟﺘﻲ ﺗﻠﻘﻰ اﻫﺘﻤﺎﻣﺎً ﻛﺒﻴﺮاً فى ﻣﺼﺮ ﻣﻦ أﺟﻞ ﺗﺸﺠﻴﻊ اﻟﺴﻴﺎﺣﺔ، ويحرص اﻻﺗﺤﺎد اﻟﻤﺼﺮي ﻟﻠﻘﻔﺰ ﺑﺎﻟﻤﻈﻼت على تنظيم العديد ﻣﻦ فعاليات الـ ” Sky Diving ” ﻣﻦ أﺟﻞ دﻋﻢ اﻟﺴﻴﺎﺣﺔ اﻟﺪاﺧﻠﻴﺔ واﻟﺨﺎرﺟﻴﺔ.

وأمس السبت، أُفتتح في مدينتي Boom Room وهو المركز الترفيهي الاجتماعي الأول من نوعه في مصر، حيث يتضمن العاب جديدة وأنشطة ترفيهية واجتماعية مخصصة للفئات العمرية من الشباب ومنتصف العمر، ليكون نقطة جذب ووجهة مفضلة للشباب على غرار اكبر المراكز الترفيهية الاجتماعية في العالم مثل Top Golf في دبي و Flight Club في انجلترا .
وتبلغ مساحة “Boom Room” 2000 متر مربع، وتضم عدة أنشطة مبتكرة لأول مرة في الشرق الأوسط بالإضافة إلى المسرح الرئيسي Main Stage الذي تجرى عليه يومياً العروض الفنية والثقافية، فضلا عن مطعم Pablo & عبده.

وبمناسبة الافتتاح أحيت الفنانة روبي وعدد من نجوم الغناء حفلا كبيرا في اوبن اير مول مدينتي، والذي شهد حضورا كبيرا للجمهور من سكان مدينتي، واستمتعوا بفقرات الحفل المتنوعة التي قدمها عددا من النجوم ، وهم عزيز مرقة وعفروتو وتسنيم العايدي أبو الأنوار، وأيضا الفنانة روبي التي قامت بغناء أشهر أغانيها والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار