Bloom Gate -بوابة بلوم

كريستيانو رونالدو سفيرا رسميا لتطبيق طلبات

أعلنت «طلبات» منصة توصيل الطعام والبقالة، عن كريستيانو رونالدو سفيرًا رسميًّا لعلامتها التجارية؛ خلال أقوى سنة لكرة القدم في تاريخ منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن خلال هذا التعاون، ستتضمن «طلبات» كريستيانو رونالدو في عدد من الحملات والأنشطة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستكون بداية حملتها حول «طلبات مارت»؛ متجر التجارة السريعة الذي توفره الشركة لعملائها.

تعليقًا على هذا الإعلان، قال توماسو رُدريجز؛ المدير التنفيذي لشركة «طلبات»، أن التعاون مع كريستيانو رونالدو خلال ما سيكون أحد أقوى السنوات في التاريخ لمشجعين كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونتطلع للاستمرار خلال هذه الرحلة بالتواصل مع كل شخص يستخدم منصة «طلبات».

وأعرَب «كريستيانو رونالدو» عن سعادته بهذا الإعلان وقال: بالنسبة لي، أنا و«طلبات» نتشارك العديد من الصفات- فإن الأمر يتعلق بالحفاظ على أفضل هيئة والعمل بشكل أكثر ذكاءً داخل وخارج الملعب، والتأكد من أنني في المكان والوقت الصحيح لإحداث أقوى تأثير، متابعا: أنا أعلم أنه علي أن أثق دائمًا بخبرتي وحدسي ومهاراتي، للتأكد من أنني أقدم أقوى ما لدي للفريق، تمامًا كما تفعل شركة «طلبات» والسائقون عند توصيل الطلبات يوميًّا للعملاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الرابط المختصر