Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة Partment تتوسع في اليونان لتقديم فرصا للاستثمار العقاري

أعلنت شركة Partment، الشركة الناشئة في مجال تكنولوجيا العقارات، عن توسعها في السوق اليوناني، وذلك بعد أداء الشركة خلال عامها الأول في السوق المصري.

ويستهدف دخول الشركة إلى السوق اليوناني فتح آفاق استثمارية جديدة، وتعزيز التقدم في مجالي تكنولوجيا العقارات وجذب المستثمرين الأجانب للاستثمار في العقارات المصرية، حيث أن 15% من المالكين الحاليين لـ Partment هم أجانب أو وافدين.

تُقدم الشركة «استثمر وامتلك» وهي منصة تُمكن الأفراد من تخطيط استثماراتهم العقارية بناءً على قدراتهم المالية ومتطلباتهم وتطلعاتهم، محدثة بذلك تغييرًا في الشكل التقليدي لحيازة العقارات.

أكد الرئيس التنفيذي للشركة نديم ناجي: دخولنا إلى السوق اليوناني يتماشى مع رؤيتنا في تعزيز وصول مستدام إلى المساكن الإستثمارية او الساحلية، مما يجعل استثمارات العقارات في متناول الجميع من حيث التكلفة الذي يساهم في إتاحة فرص استثمارية مميزة بشكل أسهل وإنشاء محافظ استثمارية حديثة ومتنوعة.

BloomGif

أضاف نديم: قمنا بإجراء دراسة شاملة لسوق العقارات اليوناني. وتقدم اليونان فرصًا للمستثمرين ومحبي السفر، ونحن متحمسون لتقديم حل تكنولوجي عقاري يساعد عملائنا على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن التملك في هذا البلد.

وفقًا للبنك المركزي اليوناني، شهدت أسعار المنازل ارتفاعًا قويًا، حيث زادت بنسبة 11.32% في المناطق الحضرية خلال العام حتى الربع الثالث من عام 2022.

وفي أثينا حيث سجلت زيادة سنوية في أسعار المنازل بنسبة 13.02% في نفس الفترة. كما شهدت اليونان ارتفاعًا كبيرًا في الطلب من قِبل المشترين الأجانب، حيث ارتفعت قيمة مشتريات العقارات من قِبل الأجانب بنسبة 60.2% على أساس سنوي في الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2022.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار