Bloom Gate -بوابة بلوم

سنتر بوينت تستثمر 2.5 مليار جنيه في السوق العقاري وتطلق مشروع هارموني بيزنس كومبليكس

أعلنت شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري عن استثمارها نحو 2.5 مليار جنيه في مشروعات بالسوق العقاري، بعدة مناطق، كما أطلقت الشركة مشروعها الجديد مؤتمر شركة سنتر بوينت للتطوير العقاريكومبليكس Harmony Business Complex.

وخلال المؤتمر الذي عقدته الشركة أمس، قال وائل رمضان، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يقام بنشاط تجاري إداري، ويقع في منطقة الداون تاون بإجمالي مساحة 2704 متر مربع، موضحا أن استثمارات المشروع في حدود 400 مليون جنيه.

وأضاف أن الشركة تعاقدت مع شركة آركريت للاستشارات الهندسية لتكون استشاريا هندسيا للمشروع، والتعاون مع شركة MRB  مديرا للمشروع، بالإضافة إلى التعاقد مع شركة ProMEP المتخصصة في أعمال الإلكتروميكانيك.

وأوضح أن المشروع ينقسم لجزئين أساسيين وهما محلات تجارية ووحدات إدارية، ومن المخطط تسليمه خلال 4 سنوات من التعاقد مع العملاء، على أن يبدأ تنفيذ المشروع خلال عام من طرحه الرسمي.

وأشار إلى أن إجمالي استثمارات المجموعة تتجاوز 2.5 مليار جنيه، والتي تضم مشروعات متنوعة، وتستهدف الشركة الاستفادة من هذه الحزمة من المشروعات لتكون قاعدة انطلاق في خطتها التوسعية خلال العام الجاري، حيث تستهدف الشركة طرح أكثر من مشروع بالعاصمة الإدارية وذلك بعد استيفاء كافة الدراسات السوقية والمالية التي تدعم هذا التوسع.

الرابط المختصر