Bloom Gate -بوابة بلوم

الصفطاوي لبوابة بلوم: مرسيليا توقع محضر التفاوض لتوسيع مشروع العلمين بمساحة 20 فدانا

بكر بهجت

وقعت مجموعة مرسيليا المصرية الخليجية، محضر الحصر والتفاوض لأول قطعة أرض تحت ولاية محافظة مطروح بحضور اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وشريف حليو – رئيس مجلس إدارة مرسيليا، وذلك لتطوير وتنمية المرحلة الثانية لمشروع مرسيليا لاند العلمين.

وفي تصريحاته لبوابة «بلوم»، قال الدكتور شريف الصفطاوي نائب رئيس الشركة، إن الأرض الجديدة مساحتها 20 فدانا وهي امتداد لمشروع مرسيليا لاند العلمين، لافتا إلى أن مرسيليا هي أول شركة يتم إنهاء إجراءات التفاوض معها والتوقيع على محضر الحصر.

اقرأ أيضا  أكام تحصل على 125 فدان لإطلاق مشروع جديد بالساحل الشمالي منتصف مارس

وأشار إلى أنه سيتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن التفاصيل الخاصة بتلك المرحلة، وذلك فور الانتهاء من الدراسات الخاصة بها.

وفي حواره الشهر الماضي لنشرة «بلوم العقارية» قال الدكتور شريف الصفطاوي، إن مجموعة شركات مرسيليا أمامها خطة توسعات واضحة سواء في استكمال الإنشاءات في المشروعات الحالية والقائمة ومنها المرحلة الثالثة من بيتش4 بمساحة 50 فدان وايضا مشروع جولدن يارد بالعاصمة الإدارية الجديدة ومشروع حياة أليكس بارك بمدينة الإسكندرية والمرحلة الأخيرة من مشروع بلو باي السخنة بخليج السويس بالإضافة إلى توقيع عقود شراكة على قطعة أرض 153 فدان بمنطقة فوكا وفرصة استثمارية للشراكة على 205 فدان بمنطقة الضبعة بالساحل الشمالي الغربي، والتي وقعت الشركة عقد تطويرها الشهر الماضي.

اقرأ أيضا  وزراء الإسكان العرب يبحثون رؤى موحدة لمواجهة تحديات العمران ديسمبر المقبل

ولفت إلى أن هناك أيضا مشروعين رئيسين داخل القاهرة ومحافظة الإسكندرية ومشروع كاسكاديا بالظهير القبلي لطريق الإسكندرية مطروح الساحلي بمنطقة سيدي عبد الرحمن.

 

الرابط المختصر