Bloom Gate -بوابة بلوم

أر يو دي تطلق المرحلة الثانية من EVORA TOWER في العاصمة الإدارية

أعلنت شركة روفان للاستثمار العقاري RUD، عن انطلاق المرحلة الثانية من مشروع EVORA TOWER باستثمارات مبدئية تقدر بـ 350 مليون جنيه والمقام على مساحة 2600 متر مربع.

ووفق بيان، يتكون المشروع من مبنى متعدد الأنشطة الإستثمارية ويتكون من دور أرضى + 12 دور آخر وتتنوع بهم الأنشطة بين التجاري والإداري والطبي بمساحات وإطلالات مختلفة ومتنوعة تتناسب مع جميع الإحتياجات العملية والاستثمارية.

أكد محمد نصر مدينة، رئيس مجلس إدارة شركة روفان للتطوير العقاري RUD أهمية الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة باعتبارها واحدة من مدن الجيل الرابع التي باتت تتميز بها مصر.

اقرأ أيضا  المجتمعات العمرانية تتفاوض مع شركة واحدة على قطعة أرض من أول طرح بالعلمين

وتابع أنه من المتوقع زيادة الطلب على الإستثمارت التجارية والإدارية خلال عام 2022 وذلك يرجع إلى العائد الاستثماري الكبير الذى يعد الأعلى فى الوحدات التجارية والإدارية مقارنة بالوحدات السكنية، وتأكيداً على ذلك انضمام مصر إلى مؤشر «جى. بى . مورجان» الذي يعد بمثابة شهادة ثقة جديدة من المستثمرين الأجانب فى صلابة الاقتصاد المصرى، وقدرته على التعامل المرن مع التحديات العالمية وأبرزها جائحة كورونا كوفيد 19.

اقرأ أيضا  رغم فوز ماونتن فيو بها.. مصر الجديدة تلغي مزايدة تطوير أرض هليوبارك

أضاف أن شركة روفان للاستثمار العقاري RUD، تأسست مــع تنامي الفرص المتزايدة في السوق العقاري المصرية.

وكانت  RUDقد تعاقدت مع شركة MRB لإدارة المشروعات؛ لتتولى مهمة إدارة وتشغيل مشروع EVORA بالعاصمة الإدارية الجديدة، وشركة أركريت ديزاين للاستشارات الهندسية استشاري هندسي للمشروع، وشركة إتقان استشاري مالي وتسويقي.

الرابط المختصر