Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بنك saib يفتتح فرع جديد في دمنهور

افتتح بنك saib ، فرعه الجديد بدمنهور في محافظة البحيرة، ليصل إجمالي فروع البنك إلى 42 فرعاً تنتشر عبر المدن والمحافظات الرئيسية.

يأتي ذلك تحت مظلة دعم مبادرات البنك المركزي لتعزيز مبدأ الشمول المالي ونشر الثقافة المالية مما يؤدي إلى دفع عجلة التنمية ويساهم في زيادة الاستقرار الاقتصادي.

وحضر الإفتتاح أفضل نجيب، رئيس الجهاز التنفيذى لبنك saib، وطارق عبده نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات المصرفية، وعمرو نصير مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع بحضور لفيف من قيادات البنك وعملاءه.

BloomGif

وأشار البنك في بيان إلى أن افتتاح فرع دمنهور يعد إضافة إلى تواجد بنك saib في منطقة الدلتا، حيث تتواجد فروع البنك فى طنطا والمنصورة والمحلة ودمياط وكفر الشيخ، الأمر الذي يساهم فى الوصول لأكبر عدد من العملاء، موضحا انه تم إختيار موقع الفرع الجديد بعد دراسة للسوق وفقاً لمعايير دقيقة يأتي في مقدمتها الشريحة المستهدفة من العملاء.

وأوضح البيان أن الفرع الجديد مزود بجميع الإمكانيات وفقا لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالميا بالإضافة إلى تركيب شاشات تفاعلية لعرض منتجات البنك و Digital banking corner  مما يوفر لعملاء البنك السرعة في أداء الخدمات المصرفية، كما تم تجهيز صالة خاصة لكبار العملاء.

جدير بالذكر أن عدد ماكينات الصراف الآلي للبنك وصلت إلى 144 ماكينة صراف آلي تعزيزاً للوصول إلى العملاء في المحافظات المختلفة، ودعماً للشمول المالي بما يتماشى مع توجيهات البنك المركزي المصري.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار