Bloom Gate -بوابة بلوم

الأهلي صبور تقترب من اقتناص 500 فدان جديدة بشرق القاهرة

الأرض بالقرب من مدينة الرحاب وإعلان تفاصيلها بالفترة المقبلة

خاص بلوم

دخلت شركة شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، في مفاوضات للحصول على أرض جديدة في منطقة شرق القاهرة، وفق مصادر لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرة إلى أن مساحة الأرض تصل إلى 500 فدان ومن المتوقع إتمام الاتفاق عليها خلال الفترة القريبة المقبلة.

وأضافت المصادر أن الأرض تقع بالقرب من مدينة الرحاب، واقتربت الشركة من إنهاء التفاوض عليها وتوقيع عقودها، على أن يتم الإعلان عن التفاصيل الخاصة بالأرض الجديدة والمشروع الذي سيقام عليها خلال الأشهر القادمة.

وتعمل شركة الأهلي صبور حاليا على مشروعات في الساحل الشمالي ومستقبل سيتي، والقاهرة الجديدة، والشيخ زايد، تصل استثماراتها إلى أكثر من 50 مليار جنيه، حيث تنفذ مشروع «KEEVA» بالسادس من أكتوبر بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية، ومشروع «ذا سيتي أوف أوديسيا» بالشراكة مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية، و«ذا جرين سكوير» بالشراكة مع «دار المعالي» السعودية و«لافينير» ومشروع «آريا» بالشراكة مع شركة «منازل» الكويتية ومشروع «Rare» بمستقبل سيتي، ومشروعي «أمواج» و«جايا» بالساحل الشمالي.

اقرأ أيضا  العاصمة الإدارية تنتهي من الانتقال الكامل للموظفين إلى الحي الحكومي مارس المقبل

وخلال الفترة الأخيرة دخلت شركة الأهلي صبور في محادثات مع شركات وبنوك للاستفادة من محفظة الوحدات التي تعتزم تسليمها، والتي سيصل عددها إلى 4000 وحدة في 3 مشروعات، هي «جرين سكوير» و«لافينير» في مستقبل سيتي، والمرحلة الرابعة من مشروع «أمواج» بالساحل الشمالي.

وتابعت المصادر أن شركة الأهلي صبور تركز بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة على الدخول في مشروعات بنظام الشراكة، سواء مع شركات أخرى على غرار الشراكات التي وقعتها بمشروعاتها في مستقبل سيتي، أو مع الحكومة مثلما نفذت في مشروع كييفا بغرب القاهرة.

اقرأ أيضا  إنفوجراف.. 23 مليار جنيه مبيعات 10 شركات عقارية في الربع الأول

وتخطط شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري للتوسع بمناطق مختلفة خلال الفترة المقبلة، على أن يكون معظمها بالشراكة مع الدولة، حيث تستهدف مجموعة من الفرص الاستثمارية أبرزها العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة، فضلًا عن أكتوبر والشيخ زايد باعتبارهما أكثر المناطق التي تلقي إقبالًا كبيرًا من العملاء، والجاذبة للكثير من الاستثمارات في الفترة المقبلة، بحسب تصريحات سابقة للرئيس التنفيذي للشركة، المهندس أحمد صبور.

 

الرابط المختصر