Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

المستقبل توقع عقود مقاولات بقيمة 4 مليارات جنيه لتنفيذ أعمال مرافق بالمدينة

بكر بهجت

وقعت شركة المستقبل للتنمية العمرانية عقود مقاولات بقيمة 4 مليارات جنيه مع عدة شركات ضمن استراتيجيتها لتنفيذ أعمال المرافق بالمدينة وفق الجداول الزمنية المحددة، بحسب المهندس عصام ناصف رئيس مجلس إدارة الشركة.

وأضاف ناصف لنشرة «بلوم»، أنه من المخطط أن يتم الانتهاء من تلك الأعمال خلال الربع الأول من العام الجاري، استعداداً لبدء تشغيل الحي الأول بالمدينة، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء حتى الآن من 95٪ من أعمال البنية التحتية من صرف صحي ومياه وغاز وكهرباء للمرحلة الأولى بمساحة 1500 فدان.

 

أعمال الكهرباء والمياه والطرق

ولفت إلى أنه بالنسبة للمرحلة الثالثة فهناك بعض الأعمال التي تم تنفيذها بالمرحلة الأولى ستُخدّم بشكل غير مباشر المرحلة الثالثة، مثل محطات الكهرباء والمياه وكذلك شبكة الطرق الداخلية بالمدينة، ومع ذلك قمنا بطرح بعض المناقصات التي تخص تنفيذ أعمال شبكة المرافق الفرعية للمرحلة الثالثة.

 

BloomGif

التعاقدات مع المطورين

ووقعت شركة المستقبل، عقودا في المرحلة الأولى من مدينة مستقبل سيتي مع كلا من الأهلي للتنمية العقارية، وأرضك للتطوير العقاري، وشركة وادى دجلة للتنمية العقارية، وشركة المقاولون العرب، وشركة الربوة للخدمات التعليمية المتكاملة، وشركة الخدمات التعليمية المتطورة “سانت فاتيما”، وإقامة محطتي وقود مع شركة “نيو كابيتال للخدمات البترولية” وآخر التعاقدات مع شركتي الربوة للتطوير العقاري وشركة الربوة للتنمية وإدارة المشروعات، وكذلك تطوير مدرسة مع شركة الطارق.

وفي المرحلة الثالثة تعاقدت الشركة مع الأهلي صبور، وشركة جراند بلازا للاستثمار العقاري والسياحي، وشركة مكسيم للاستثمار العقاري، وشركة حسن علام العقارية، وشركة تطوير مصر، وشركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، ومحطة وقود مع إمارات مصر، ومحطة وقود مع شركة “نيو كايرو”، وشركة التعمير والإسكان إحدى شركات بنك التعمير والإسكان.

وفي المرحلة الرابعة، تم التعاقد مع شركة بورتو جروب على تطوير مشروع جولف بورتو كايرو بمساحة151 فدانًا، وشركة مصر إيطاليا لتطوير مشروع البوسكو سيتي بمساحة 268 فدان.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار