Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مباني إدريس تستعد لإطلاق مجمع أصايله الطبي في أسيوط الجديدة

تستعد شركة مباني إدريس لإطلاق مجمع أصايله الطبي بمدينة أسيوط الجديدة بعدما انتهت من تنفيذ كمبوند أصايله.

وقال محمد إدريس رئيس مجلس إدارة شركة مباني إدريس في بيان: إن المشروع سيكون امتدادا لمشروعاتها الطبية التي نفذتها، مثل  مشروعها في مدينة الشيخ زايد مجمع رُفيدة.

وتابع إدريس: أنه سيتم تنفيذ مجمع أصايله الطبي خلال الفترة المقبلة، وتعاقدت الشركة مع مكتب المهندسة حنان أنور  تصميم وتقديم أعمال الاستشارات الهندسية الخاصة بالمشروع.

وأكد المهندس محمد إدريس، رغبة الشركة فى التوسع بصعيد مصر وتبحث دائما عن أراضي وفرص استثمارية مناسبة إلا أن التوقيت الحالي هناك العديد من التحديات التى تعوق خطط الشركة بالتوسع بينها أولوية تخصيص أراضي للمستثمرين القادرين على السداد بالدولار وهو امر يضر بالعديد من المطورين الجادين.

وطالب المهندس محمد إدريس بدراسة العروض الفنية للشركات المتقدمة للحصول على أراضي والتأكد من سابقة أعمالها وقدراتها التطويرية وذلك لتحقيق خطط التنمية.

وتمتلك شركة مباني إدريس 8 مشروعات بغرب القاهرة منها سلسلة مشروعات جرين 1،2،3،4،5،6 السكنية، وأطلقت الشركة مشروعها الجديد Koun في رأس الحكمة بالساحل الشمالي، وذلك ضمن خطة الشركة التوسعية في مشروعاتها المختلفة.

كما تمتلك الشركة مشروعات تجارية مثل The Blockوهو مشروع تجاري واداري ومشروع Central Avenue التجاري الإداري الطبي في قلب مدينة الشيخ زايد غرب القاهرة، ومشروعات صناعية تتمثل في المصرية للتخزين.

من الجدير بالذكر أن شركة مباني إدريس كانت أعلنت استعداداها لطرح المرحلة الثانية من Central Avenue بمدينة الشيخ زايد بإجمالي استثمارات المشروع 600 مليون جنيه.

وتضم المرحلة الثانية المطروحة من Central Avenue 63 وحدة بين العيادات الطبية والمكاتب والوحدات التجارية والمخازن والمساحات المفتوحة.

وعن الخطة الاستثمارية المستهدفة للشركة مباني إدريس، صرح رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 2 مليار جنيه فى السوق المصري وذلك فى عدة مشروعات بغرب القاهرة والساحل الشمالي وصعيد مصر.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار