Bloom Gate -بوابة بلوم

إنفورما ماركتس مصر تعلن عن خطتها الاستثمارية للعام الجاري

أعلنت شركة إنفورما ماركتس مصر، عن خططها للعام الجاري 2022، بالإضافة لمواعيد الدورات الجديدة لهذا العام من الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تتألف منها محفظة الشركة، وتخدم الكثير من القطاعات ومن بينها قطاعات: الزراعة، والأغذية، والسيارات، والعقارات، والطاقة، والأدوية، والرعاية الصحية، حيث تخطط الشركة لتنظيم 9 معارض هذا العام.

وتنتمي شركة إنفورما ماركتس مصر لشركة «إنفورما ماركتس» العالمية والتي انطلقت عام 2005 في إنجلترا والمدرجة اليوم على مؤشر أكبر 100 شركة في بورصة لندن، وهي تعمل في أربع قطاعات مختلفة، فإلى جانب القطاع الرئيسي في تنظيم المعارض، والذي تحتل فيه الشركة الصدارة على مستوى العالم، هناك أيضًا قطاعات: نشر الكتب العلمية، وإقامة المؤتمرات العلمية، والاستشارات التسويقية.

من جانبه قال هاني خفاجي، مدير عام إنفورما ماركتس مصر: تأتي خطتنا للعام الحالي، تأكيدًا لدور للشركة في دعم توجهات الدولة على محورين رئيسين الأول توطين الصناعة وتطوير الصناعات الوطنية، والثاني التوسع في التصدير وفتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية، مما يسهم في دعم الاقتصاد القومي وتنميته، ودفع عجلة الإنتاج لمواجهة التحديات التي يمر بها الوطن في تلك المرحلة الهامة من تاريخه لصنع الجمهورية الجديدة في ظل رؤية الدولة 2030، فلقد نجحنا في تحقيق عائد على الاقتصاد القومي بما يعادل حوالي 3 مليار جنيه سنويًا خلال السنوات الماضية وهو الرقم المتوقع زيادته خلال الأعوام القادمة.

اقرأ أيضا  وزير البترول يبحث مع شركة فنترشال ديا الألمانية تأمين مصادر إمدادات الطاقة

وتابع، أن الشركة تعمل بشكل وثيق مع الوزارات والجمعيات الحكومية ذات الصلة للتأكد من أنها تخدم السوق بإتاحة الفرص ذات الصلة والتي تتماشى وخطة الدولة المصرية، من خلال إنشاء منصات للصناعات والأسواق المتخصصة تتيح التجارة والابتكار والنمو، عبر توفير تجربة تجارية سلسة في فعالياتها التي تقام وفق أحدث المعايير الدولية، وكذلك بناء شراكات مع منصات عالمية لتطوير صناعة المعارض على المستوى المحلي والإقليمي، مشيرًا إلى أن الاقتصاد الكلي لصناعة المعارض والفعاليات آخذ في الازدياد.

اقرأ أيضا  مدبولي: نهدف لتحفيز الاستثمار الخارجي بأراضي المجتمعات العمرانية الجديدة

وأضاف «خفاجي»: تتطابق أهدافنا مع التوجه الحكومي بجعل مصر مركزًا إقليميًا لخدمة إفريقيا والشرق الأوسط، لذا فنحن نراعي أن نجمع أصحاب الاهتمامات المشتركة، ليلتقي البائع والمشتري معًا، ونشجع الابتكار وريادة الأعمال من خلال تقديم خدمات متنوعة للشركات ذات الصلة في معارضنا، مثل مسابقة الشركات الناشئة، ومنطقة الابتكارات.

واستطرد مدير عام إنفورما ماركتس مصر: نتعاون مع مجالس التصدير في الفعاليات الرائدة من مختلف الصناعات لتخطيط برامج الجناح المصري المشارك في تلك الأحداث الدولية.

وتخطط إنفورما ماركتس لبناء فرق عمل في مكتب الشركة بالقاهرة لمشاركة الخدمات، لتلبية احتياجات منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وتتضمن هذه الفرق خبراء في مجالات الهندسة الرقمية، والخبراء الرقميين، والحسابات.

الرابط المختصر