Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

عاجل.. انتهاء أزمة أرض نادي الزمالك في أكتوبر رسميا بتوجيهات رئاسية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة رسميًا عن انتهاء أزمة أرض نادي الزمالك بمدينة 6 أكتوبر، وذلك بناءً على توجيهات رئاسية مباشرة لحسم الملف من خلال توفير أرض بديلة.

جاء هذا التحرك لينهي النزاعات المعلقة حول الأرض، مما يمهد الطريق أمام إدارة النادي باستغلال المساحات المخصصة للمشروع الاستثماري والرياضي الضخم الذي يستهدفه النادي خلال الفترة المقبلة لتعزيز موارده المالية.

جاء هذا القرار بعد تنسيق موسع بين الوزارة وجهات الدولة المعنية وأطراف النزاع، لتسوية الأوضاع القانونية والمالية الخاصة بالأرض بالكامل.

تسعى الإدارة الحالية لنادي الزمالك إلى استغلال هذا الإجراء لتسريع وتيرة العمل في فرع أكتوبر، والذي يمثل ركيزة أساسية في الخطة التمويلية والاستثمارية للنادي، عبر فتح باب العضويات الجديدة وجذب شراكات استثمارية لتطوير المنشآت الرياضية والاجتماعية بالمشروع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار