Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

طيبة المنزلاوي تنتهي من توريد أجهزة التبريد إلى 10 مشروعات في العاصمة الإدارية

بكر بهجت

انتهت مجموعة طيبة المنزلاوي للصناعات الهندسية، من عمليات التوريد والتركيب لأجهزة التكييف والتبريد لأكثر من 10 مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وفق تصريحات المهندس شادي المنزلاوي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، لافتا إلى أن الشركة لا تزال تعمل على العديد من المشروعات في المدن الجديدة.

وأضاف المنزلاوي أن المشروعات التي تم الانتهاء من توريد أعمال التكييف والتبريد بها تتضمن الحي الحكومي، ومسجد مصر، ودار الأوبرا، والكيان العسكري، والقصر الجمهوري، والمدينة الرياضية، وحى البنوك، والكاتدرائية، ومبنى البرلمان، ومبنى مجلس الشيوخ، موضحا أن هناك مشروعات أخرى يجري تنفيذها، بالإضافة إلى عدة تعاقدات مع شركات القطاع الخاص.

ولفت إلى أن الشركة تعاقدت أيضا على توريد أجهزة التكييف والتبريد بمشروعات حكومية في العلمين الجديدة، وبدأت الشركة في تجهيز الوحدات وفقا للمواعيد المتفق عليها، مشيرا إلى ان الشركة دخلت في مباحثات حاليا للاتفاق على مشروعات أخرى سيتم الإعلان عنها خلال الأشهر المقبلة.

وأوضح أن شركة طيبة للصناعات الهندسية، استطاعت أن تصل إلى تحقيق نسبة 76% مكون محلي في تصنيع كافة منتجاتها، لاسيما في نشاط التكييف المركزي، وهي أعلى نسبة موجودة في السوق المصري، وذلك بفضل أنها ضخت استثمارات لإقامة مصانع تقوم بتصنيع كافة المكونات المغذية لمنتجاتها.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار