Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مطعم نوبو وتأثيرات يابانية.. سوديك تطلق مشروع أوجامي في الساحل الشمالي

أعلنت شركة سوديك، للتطوير العقاري في مصر، عن إطلاق مشروعها الجديد أوجامي في الساحل الشمالي، وهو مشروع يعكس تأثيرات الثقافة اليابانية ويضم فندقًا ووحدات سكنية، بالإضافة إلى مطعم يحمل علامة نوبو العالمية للمرة الأولى في رأس الحكمة.

استلهم مشروع أوجامي اسمه من جزيرة أوجامي اليابانية وتصميمه من غروب الشمس الشهير بالجزيرة، حيث سيتم دمج هذه الألوان الطبيعية ضمن بيئة البحر الأبيض المتوسط في مصر. يمتد المشروع على مساحة تزيد عن 440 فدانًا ويشمل واجهة شاطئية رملية تمتد على 800 متر، مما يوفر إطلالة رائعة على 11 كم من الشواطئ والبُحيرات الصناعية التي سيتم إنشاؤها ضمن المشروع.

يقع أوجامي في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، ويتميز بتصميم معمارية راقية يدمج بين الجمال الطبيعي والموقع الاستراتيجي للمنطقة، مما يجعله وجهة مثالية للاسترخاء والترفيه. يهدف المشروع إلى تقديم تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الراحة والترف في قلب الساحل الشمالي النابض بالحياة.

ويتعاون مشروع أوجامي مع نوبو لتقديم فندق ومطعم يحملان العلامة التجارية العالمية نوبو، مما يعزز من جاذبية المشروع كوجهة شاطئية بارزة. قام بتصميم المشروع مجموعة DLR العالمية الشهيرة، التي اهتمت بدمج التصميمات المعمارية مع المساحات الطبيعية المحيطة، لتقديم طابع مميز لكل حي مع الحفاظ على وحدة التصميم.

وفي تعليقه على المشروع، قال أيمن عامر، مدير عام سوديك: يسعدنا إطلاق مشروع أوجامي، الذي يضيف قيمة جديدة للسوق المصري ويعكس تميز الساحل الشمالي كوجهة مفضلة للمشروعات العقارية الفاخرة. ونتطلع إلى تقديم تجربة استثنائية للضيوف والمقيمين من خلال شراكتنا مع نوبو ومجموعة DLR.

من المتوقع أن يكتمل مشروع أوجامي بحلول عام 2029، ويضم حوالي 1900 وحدة سكنية، مع الانتهاء من المرحلة الأولى في عام .2028

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار