Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة جي في: العمل مستمر في كافة المواقع وملتزمون مع الموردين والعملاء

أكدت مجموعة شركات “جي في” لكافة المتعاملين معها، سواء كانوا عملاء أو شركاء أو موردين، التزامها تمامًا بالوفاء بجميع التزاماتها التعاقدية والمهنية.

وقالت الشركة في بيان اليوم، إنها شركة مساهمة وليست مؤسسة فردية. تُدار أعمالها المؤسسية بواسطة فريق من الرؤساء التنفيذيين ومديري المشروعات الذين يتمتعون بخبرة واسعة وكفاءة عالية في مجالاتهم.

جدول زمني لأعمال جي في

وشددت على أن الهيكل الإداري للشركة يضمن توجيه الأنشطة والأعمال بشكل فعال ومهني، مما يساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمجموعة، مؤكدة أن جميع الأعمال في كافة المواقع مستمرة وفقًا لمعدلات التتفيذ المعتمدة، وتحت إشراف دقيق لضمان الجودة والالتزام بالجدول الزمني المحدد.

مشروع مدينة طربول الصناعية

تعتزم شركة جي في الانتهاء من أعمال المرافق في المرحلة الأولى من مشروع مدينة طربول الصناعية في الربع الأول من العام المقبل، وفق شريف حمودة رئيس مجلس إدارة الشركة، مشيرا إلى أن المشروع يشهد تطورات مستمرة خلال الأشهر الماضية على مستوى الأعمال المنفذة والاستثمارات التي يتم جذبها للمشروع العملاق.

وأوضح حمودة أن قيمة أعمال المرافق التي يجري تنفيذها من قبل شركة جي في بالمرحلة الأولى من المدينة تصل إلى 8 مليار جنيه، منها ما يزيد عن 3 مليارات جنيه لتنفيذ المحطات وه ما سيساعد المستثمرين على إقامة مصانعهم، لافتا إلى أن قيمة الأعمال والاستثمارات في طربول سيتخطى 30 مليار دولار خلال العامين المقبلين.

وتابع حمودة أن المرحلة الأولى من مدينة طربول يجري العمل على تنفيذها، إذ يضم المشروع 8 مراحل ويقام على 109 ملايين متر مربع، لافتًا إلى أن الشركة تعمل حاليا على تخصيص 16 مليون متر مربع لإقامة مشروعات سكنية سيتم طرحها على المستثمرين العقاريين.

وأوضح أنه تم الانتهاء من التعاقد على 1500 مصنع طربول، وأنه من المقرر أن يتم أول إنتاج بالمدينة 2026، موضحا انه سيتم الإعلان عن مجموعة من الشراكات خلال الفترة المقبلة.

وفي لقاءه مع وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد، كشف حمودة أن إجمالي استثمارات مشروعات الهيدروجين الأخضر التي تم تنفيذها من خلال عدة تحالفات عالمية بمدينة طربول بلغت 15 مليار دولار.

ولفت إلى أن شركة جي في أطلقت مبادرة «صنع» لدعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال تمويل ميسر لأصحاب المصانع استفاد منها 2800 مصنع، ومستهدف وصولهم إلى 10 الاف مصنع خلال العام الجاري.

وتعتزم شركة جي في أوتو وسيارات لادا في العمل على تحديث خطوط الإنتاج الخاصة بسيارات العلامة الروسية في مصر، حيث تتضمن خطة الشركة استثمار ما بين 20 إلى 30 مليون دولار لتحديث خطوط الإنتاج، لافتا إلى أن تلك الخطوة تأتي بعد دخول شركة جي في أوتو في تحالف مع علامة “لادا Lada” لتكون وكيلا لها في مصر.

وأوضح حمودة، أن الاتفاق مع لادا يتضمن تصنيع سياراتها في مصر مع تسويقها وتوزيعها لكافة أسواق إفريقيا والدول العربية وبعض الأسواق الأخرى.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار