Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

O West تطرح 413 وحدة جديدة بمشروع Mid-Yard

أطلقت مدينة O West، إحدى المدن المتكاملة لشركة أوراسكوم للتنمية بغرب القاهرة، مشروع “Mid-Yard” على مساحة 68,358 متر مربع.

ويضم المشروع 413 وحدة متنوعة وكاملة التشطيب من شقق سكنية، دوبلكس، وبنتهاوس، ولوفتس تتراوح مساحاتها من 80 م² وحتى 225 م²، ومن المقرر البدء في تسليم الوحدات خلال 4 سنوات من تاريخ الاطلاق.

منطقة تجارية

يشار إلى أن شركة أوراسكوم للتنمية مصر، خصصت مساحة في حدود 171 ألف متر لإنشاء منطقة تجارية في مدينة O West التي تنفذها في غرب القاهرة، وفق تامر دويدار الرئيس التنفيذي للمدينة، موضحا ـن المدينة ستضم أيضا منطقة فندقية ومنطقة طبية، وناد.

وأضاف دويدار، أن مدينة O West تقام على مساحة 4.2 مليون متر مربع بما يعادل 1000 فدان، وتضم 11 ألف وحدة سكنية، موضحا أن تحقيق التكامل في المدينة من خلال إقامة مشروعات خدمية يأتي على رأس أولويات الشركة، وهو ما يتم انتهاجه في مختلف المدن التي تعمل عليها.

المنطقة الطبية

ولفت دويدار، إلى أنه تم تخصيص ما يقرب من 20 ألف متر مربع للمنطقة الطبية وبدأت التفاوض مع عدد من الكيانات والمستشفيات ذات العلامات الكبيرة لإنشاء صرح طبي في المدينة، موضحا أن مدينة O West تضم أيضا مركزا لريادة الأعمال، إذ يجري تأسيس منطقة مخصصة للشركات لدعم الشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة، وسيقع مركز ريادة أعمال على مساحة 92 ألف متر مربع وعبارة عن حاضنة تضم مجموعة من المكاتب الإدارية على أحدث التقنيات بمثابة مدينة ذكية، يُسمح بها لتواجد أصحاب الشركات الناشئة ورواد الأعمال

وعن المنطقة الفندقية، أشار دويدار إلى أنه يتم إنشائها بمواصفات عالمية، وهو ما سيتناسب مع متطلبات المنطقة، كما سيتم إقامة نادي O West على مساحة 39 فدان وسيتم افتتاح المرحلة الأولى من النادي خلال العام الجاري.

وحققت شركة أوراسكوم للتنمية مصر إيرادات بنهاية 2023 بلعت حوالي 15.3 مليار جنيه، بزيادة 49.2% مقارنة بنقس الفترة من العام الماضي.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار