Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة Gates Developments توقع اتفاقية مع Imdaad الإماراتية

وقعت شركة Gates Developments عقد اتفاق إدارة وتشغيل مع الفرع الإقليمي لمجموعة شركات إدارة المرافق المتكاملة  Imdaad  الإماراتية في مصر إحدى الشركات العالمية المتخصصة بتعزيز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وإدارة المرافق المتكاملة في مصر والشرق الأوسط لإدارة مشروعات الشركة الحالية فى شرق القاهرة في العاصمة الإدارية الجديدة وغرب القاهرة وجميع مشروعات الشركة المستقبلية، وذلك ضمن استراتيجية الشركة فى التعاقد مع اقوى الكيانات التشغيلية من أجل ضمان جودة وكفاءة أداء مشروعاتها فى المستقبل.

وقال حسن نصر، الرئيس التنفيذي لشركة Gates Developments، عقب التوقيع أن هذا الاتفاق جاء فى إطار حرص الشركة على عقد شراكات استراتيجية مع علامات تجارية بارزة فى كافة المجالات وذلك بهدف تعزيز القيمة الاستثمارية لمشروعات الشركة وتزويدهم بأفضل مشغلي الخدمات والمرافق المتكاملة.

الاتفاق يستهدف إدارة مشروعات الشركة الثلاثة بالعاصمة الإدارية

وأضاف نصر، أن هذا الاتفاق يستهدف إدارة مشروعات الشركة الثلاثة فى العاصمة الإدارية ومشروعاتها الخمسة في غرب القاهرة  بجانب المشروعات الجديدة للشركة.

وتشمل الشراكة الاستراتيجية مع شركة Imdaad توفير خدمات إدارة المرافق، طبقاً للمعايير العالمية للمستأجرين والعملاء بكافة المواقع المرموقة، لافتاً إلى أن رؤيتهم تعتمد على ضرورة التعاقد مع شركات الخدمات والادارة وذلك لتحقيق أعلى معايير عالمية فى إجراءات التشغيل والخدمة فى المشروعات بما يضمن لها الاستدامة والجودة ولزيادة القيمة المضافة لمشروعاتنا كما تهدف الاتفاقية إلى تقليل تكاليف عمليات التشغيل للمباني على المدي الطويل، من خلال حماية وتعزيز أصول إدارة المرافق مع التركيز على خلق قيمة مضافة والدفع بمعايير عالية الجودة داخل السوق المحلي.

وأكد المهندس أسامة عثمان الرئيس التنفيذي لشركة Imdaad  مصر أن الشركة تركز على توسيع حضورها في مصر في إطار استراتيجية النمو الخاص بها.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار