Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

سفلز مصر تستهدف مضاعفة مبيعاتها إلى 30 مليار جنيه

تعتزم شركة سفلز مضاعفة مبيعاتها في مصر إلى 25: 30 مليار جنيه العام الجاري، وحققت الشركة مبيعات للغير بقيمة 3 مليارات جنيه منذ بداية العام.

قيمة الوحدات

وقال كاتسبى لانجر باجيت، رئيس مكتب سفلز مصر للاستشارات العقارية، خلال مائدة مستديرة للشركة حضرتها “بوابة بلوم” ، إن قيمة الوحدات التى باعتها الشركة فى مصر العام الماضي 12 مليارات جنيه، موضحا ان الشركة تستهدف مضاعفة مبيعاتها خلال العام 2024.

إقبال كبير من العملاء

وأضاف أن منطقة شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالى لاقت إقبالاً كبيراً من العملاء، خلال الربع الأول من العام الجاري، رغم اتجاه أنظار العملاء على شراء المساحات الأصغر للوحدات التجارية.

حجم الإنفاق

وأضاف أن السوق المصري يتشابه مع الاسوق الخليجية في نقاط كثيرة على رأسها شدة الإقبال على النشاط التجاري، في حين يختلف المصري عن السعودي عن حجم الإنفاق في الشق الترفيهي الأكثر اهتماما في السوق السعودي.

وأكد أن الاقبال على القاهرة الجديدة، والشيخ زايد، والساحل الشمالى أصبح يأتي في المرتبة الأولي من ناحية جاذبية هذه المناطق للمطورين المصريين والأجانب وكذلك المستأجرين يليها منطقة البحر الأحمر للأجانب والمصريين.

السوق العقارية

وأضاف أن السوق العقارية في مصر من أفضل الأسواق في الشرق الأوسط وتشهد طلبا واقبالا كثيرا وهو سوق واعدة ويشهد طلب حقيقى مع وفرة في المعروض.

من جهة آخرى، كشفت شركة سفلز مصر، عن رؤيتها حول التأثير المحوري المتوقع لمشروع تطوير رأس الحكمة بالساحل الشمالي لمصر والطفرة المتوقع أن يٌحدثها المشروع على مستوى القطاع العقاري.

وتتوقع سفلز مصر أن يغير مشروع رأس الحكمة قواعد اللعبة في الساحل الشمالي، مما يعزز مكانته كثاني أكبر سوق عقاري في البلاد بعد منطقة شرق القاهرة. يشهد المشروع دعمًا كبيرًا من العالم العربي، وخاصةً دولة الإمارات العربية المتحدة، التي من المتوقع أن تساهم خبراتها الممتدة في تطوير العقارات الفاخرة، والسياحة، والترفيه، بشكل كبير في نجاح المشروع.

وصرح كاتسبي لانجر باجيت، رئيس مكتب سَفِلز مصر: تتماشى هذه المبادرة تمامًا مع رؤية الحكومة طويلة الأمد لتحويل الساحل الشمالي لمصر إلى وجهة مزدهرة على مدار العام.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار