Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة سكوب للتطوير تستثمر 2.5 مليار جنيه في ثاني مشروعاتها التجارية بالقاهرة الجديدة

تستثمر شركة سكوب للتطوير Scope Developments، نحو 2.5 مليار جنيه في ثاني مشروعاتها التجارية والذي ستقيمه في القاهرة الجديدة.

ووفق بيان الشركة يضم المشروع الجديد وحدات تجارية وإدارية، بمساحات مُختلفة ومتنوعة بتقسيمات داخلية تتناسب مع احتياجات كافة المُستثمرين والعملاء سواء داخل أو خارج مصر.

وقال محمد غباشي، رئيس مجلس إدارة شركة سكوب للتطوير، إن الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة الماضية وضعت نصب أعينها كيفية الانطلاق نحو بناء الجمهورية الجديدة، بخطط إستراتيجية تستهدف التنمية العمرانية في كافة محافظات الجمهورية، وهو الأمر الذي وضع على عاتق الشركة مُسئولية كبيرة لمُواكبة هذا التطور التنموي.

وأضاف غباشي، أن الشركة تعاقدت مع الاستشاريين المعماريين لتصميم المشروع وشركات الإدارة والتشغيل والتأجير للمشروع الجديد، وذلك لإعلاء القيمة التسويقية والإيجارية لمالكي الوحدات بالمشروع، واستقطاب الماركات التجارية العالمية للمشروع، وكذلك التعاقد مع كبرى الشركاء الإستراتيجيين والتكنولوجيين.

وتمتلك شركة سكوب للتطوير مشروعات سكنية في النرجس الجديدة واللوتس الجديدة وشمال الرحاب وجنوب السويس وبيت وطن «ربوة التجمع»، كما تعمل على تنفيذ عدة مشروعات أخرى، حيث بدأت في أعمال الحفر تمهيدًا لأعمال صب الخرسانات لأولى مشروعات الشركة التجارية Zoom Plaza الكائن بمنطقة حي جنوب الأكاديمية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار