Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

آي جي آي تنتهي من بيع المرحلة الأولى لمشروع جاردن جيت بأشجار سيتي

انتهت شركة آي جي آي ديفلوبمنت IGI Developments من بيع المرحلة الأولى من مشروع جاردن جيت Garden Gate بأشجار سيتي بالسادس من أكتوبر، حيث شهدت إقبالا من العملاء يوم السبت الماضي.

وصرح المهندس شريف مصطفي العضو المنتدب للشركة بأنه تم بيع كامل المرحلة الأولى المكونة من 100 وحدة بأسعار تنافسية.

وأضاف، أن المبيعات التي حققتها أحدث مراحل Garden Gate تعكس قوة السوق العقاري والطلب الحقيقي وثقة العملاء.

وأوضح أن المرحلة التي تم طرحها بـ مشروع جاردن جيت شملت وحدات بمساحات بين 72 الى 172 مترا، وهي المساحات التي تتلاءم مع طلبات الشريحة الأكبر من العملاء بالقطاع العقاري في التوقيت الحالي.

وبدأت أسعار وحدات Garden Gate بأشجار سيتى من 2.3 مليون جنيه وقدمت الشركة  تسهيلات للعملاء من دفع مقدم حجز يبدأ من 10% والتقسيط حتى 8 سنوات.

وستبدأ الشركة في تسليم وحدات  Garden Gate خلال عامين ونصف.

ويقع أشجار سيتي على مساحة 148 فداناً بمدينة حدائق أكتوبر بالقرب من كل المحاور والطرق الرئيسية بالمنطقة، مثل طريق الواحات والطريق الدائري وطريق الفيوم وطريق دهشور.

وكانت قد اعلنت شركة آي جي آي العقارية أنها تعتزم تسليم 1000 وحدة في مشروعاتها بمنطقة غرب القاهرة خلال 2023، وفق ما كشفه المهندس شريف مصطفي العضو المنتدب للشركة ، مشيرا إلى أن الشركة تعمل في تلك المنطقة على 3 مشروعات، تصل استثماراتها إلى نحو 9 مليارات جنيه.

وأضاف مصطفى، أن الشركة تتنوع استثماراتها في منطقة غرب القاهرة بين الأنشطة السكنية والتجارية والإدارية، وهو ما يحقق التكامل المستهدف، وذلك في ظل الطلب المتزايد الذي تتمتع به، موضحا أن الشركة لديها مخزون وحدات غير مباعة يصل إلى نحو 3000 وحدة، وتركز الشركة بصورة كبيرة على ملف الإنشاءات.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار