Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ذا ووتر واي تبدأ تنفيذ مشروع جديد غرب القاهرة على 35 فدان في 6 أكتوبر

بكر بهجت

بدأت شركة ذا ووتر واي في تنفيذ مشروع جديد في منطقة غرب القاهرة، وتحديدا على محور 26 يوليو في مدينة 6 أكتوبر، وفق مصادر على صلة بالمشروع في تصريحاتها لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرة إلى أن المشروع على مساحة 35 فدان وسيضم وحدات إدارية وتجارية وسكنية وفندقية.

وأضافت المصادر، أن الشركة بدأت في أعمال الحفر الخاصة بالمشروع، وستطرح جزء من أول مراحل المشروع للبيع خلال الأسابيع القادمة، موضحة أن الانشطة الإدارية والتجارية والترفيهية تستحوذ على المساحة الأكبر من المشروع.

وتنفذ «ذا ووتر واي» للتطوير سلسلة من المشروعات في عدة مناطق، منها «ذا كابيتال واي» بالعاصمة الإدارية الجديدة، على 42 فدانًا، ويضم وحدات سكنية بمساحات متنوعة من 90 إلى 333 مترًا، بإجمالى 1508 وحدات وتسلم كاملة التشطيب بالتكيفات، كما يضم المشروع مسطحات خدمية وتجارية وإدارية.

كما تنفذ الشركة أيضا مشروع «دابيلو بى آر»، وهو عبارة عن 120 شقة فندقية بالشويفات بالقاهرة الجديدة، وكذلك «ذا هاب» وهو مجمع خدمى متكامل باستثمارات 1.2 مليار جنيه، إلى جانب مشروع 5A بالقاهرة الجديدة، وتبلغ مساحة المسطح التجارى 20 ألف متر، والمكاتب الإدارية 40 ألف متر.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار