Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ماونتن فيو للتنمية تتعاقد علي تطوير أرض جديدة بالساحل الشمالي

أعلنت “ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري” عن التعاقد علي تطوير أرض جديدة بمساحة 200 فدان في الكيلو 179 على ساحل البحر المتوسط، لإقامة مشروع جديد للسكن الثاني تحت اسم LVLS .

ويأتي هذا المشروع في إطار الشركة في حجم استثماراتها محليًا وإقليميًا.

ويضم ماونتن فيو رأس الحكمة أكثر من 1500 عائلة، وقد تم إطلاقه لأول مرة عام 2007 ويتضمن أيضًا منطقة مخصصة للقطاع التجاري، وعدد من المنشآت التنموية الأخرى.

 

يتضمن ماونتن فيو رأس الحكمة عدة مراحل تم إطلاق آخرها للبيع عام 2022 تحت اسم EVIAحيث تمكنت الشركة من تحقيق مبيعات 3.6 مليار جنيه من إطلاق تلك المرحلة، بإجمالي مبيعات بلغت 4.9 مليار جنيه خلال موسم الصيف 2022.
وتعليقًا على ذلك، قال المهندس عمرو سليمان، المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري: “إن اختيار رأس الحكمة في الساحل الشمالي جاء نظرًا لما تتفرد به هذه المنطقة من أجواء معتدلة على مدار معظم شهور العام إضافة إلى شاطئها الفريد”.

تضم محفظة مشروعات شركة ماونتن فيو 16 مشروعًا، من بينها 4 مشروعات للسكن الثاني مقسمة منهم مشروعين في الساحل الشمالي على ساحل البحر المتوسط، ومشروعين على ساحل البحر الأحمر وهم ماونتن فيو السخنة I وماونتن فيو السخنة II.

المهندس عمرو سليمان، المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو
المهندس عمرو سليمان، المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار