Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إنفينيتي تاورز تضخ أكثر من مليار جنيه في إنشاءات مشروعها بالعاصمة الإدارية

بكر بهجت

ضخت شركة إنفينيتي تاورز للتطوير العقاري أكثر من مليار جنيه في إنشاءات مشروعها «إنفينيتي تاور» الذي تنفذه في العاصمة الإدارية الجديدة، وفق الدكتور أسعد سلامة المدير التنفيذي، ورئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن الشركة نفذت حتى الآن 45% من إنشاءات المشروع الذي يقام على 6 آلاف متر.

وأضاف سلامة، أن الشركة وصلت حتى الآن إلى تنفيذ أعمال الخرسانات الخاصة بكافة الوحدات التي تم بيعها، في المشروع الذي يقام بنشاط إداري، والقيمة التي تم ضخها تقترب من الإيرادات البيعية التي حققتها الشركة، والبالغة 1.2 مليار جنيه.

وانتهت الشركة من بيع المرحلة الأولى بالكامل من المشروع، والتي تضم 14 طابقًا مخصص للمكاتب الإدارية  من الطابق 11 إلى 24 ، بينما تضم المرحلة الثانية المطروحة للبيع 14 طابقًا آخر للمكاتب الإدارية من الطابق 25 إلى 38.

ويُعد انفينتي تاور أول مشروعات شركة انفينتي تاورز للتطوير العقاري بمصر، ويقع بمنطقة الأعمال المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقرر أن يتم تطويره على ثلاث مراحل تنتهي عام 2024، ويتكون البرج من 28 طابق إداري بارتفاع 200 متر عن سطح الأرض.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار