Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أوربت للتطوير تتفاوض على 150 فدان في القاهرة الجديدة والساحل الشمالي

بكر بهجت

بدأت شركة أوربت للتطوير العقاري في مفاوضات مع جهات رسمية وخاصة للحصول على قطعتي أرض بمساحة إجمالية 150 فدان في منطقتي القاهرة الجديدة والساحل الشمالي، وفق المهندس محمد خطاب الرئيس التنفيذي للشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم» مشيرا إلى أن تلك الأراضي تأتي ضمن الخطة التوسعية للشركة.

وأضاف خطاب، أن قطعة الأرض المستهدفة في مدينة القاهرة الجديدة ستكون مساحتها في حدود 50 فدان، بينما القطعة الأخر التي تسعى الشركة للحصول عليها في الساحل الشمالي، لن تقل عن 100 فدان.

والخميس الماضي، أطلقت شركة أوربت للتطوير العقاري مشروعين جديدين بعائدات استثمارية تصل إلى نحو 4.5 مليارات جنيه، أحدهما يقع في مدينة الغردقة والآخر في مدينة العين السخنة.

وقال خطاب، إن المشروع الأول هو «بلاتينوم الغردقة»، يقام على مساحة 30 ألف متر، وهو مشروع سكني تجاري، بإجمالي مبيعات مستهدفة تبلغ نحو 2.5 مليار جنيه، مضيفًا أنه تم البدء في تنفيذ المشروع منذ 6 أشهر، وسيبدأ تسليمه بنهاية 2025.

وأضاف أن المشروع الثاني هو «مول السخنة» والذي يقع في الكيلو 49 من طريق الزعفرانة -العين السخنة، على مساحة 35 ألف متر، وهو مول تجاري يضم وحدات تجارية وترفيهية، وبارتفاع 4 أدوار، بإجمالي مبيعات مستهدفة تبلغ نحو 2 مليار جنيه، ويتم تسويق المشروع على 3 مراحل بيعية، لافتًا إلى أنه من المخطط إطلاق المرحلة الأولى من المشروع بعائدات مستهدفة تبلغ نحو 700 مليون جنيه، على أن يبدأ تسليم المشروع مع بداية عام 2025، ويتم تشغيل المشروع منتصف نفس العام.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار